باكامبو: الانضمام لريال بيتيس هو التحدي الأكثر إثارة خلال مسيرتي

سيدريك باكامبو
سيدريك باكامبو

أكد المهاجم الكونغولي سيدريك باكامبو، والذي تم تقديمه اليوم الثلاثاء كلاعب جديد في صفوف ريال بيتيس، أن التوقيع لهذا الفريق "هو التحدي الأكثر إثارة" خلال مسيرته، وذلك بعد انضمامه لبيتيس قادما من جالاتا سراي التركي كما سبق له اللعب أيضا في الليجا ولكن ضمن صفوف فياريال.

وأشار باكامبو، والذي خاض مباراته الأولى مع الفريق الأخضر والأبيض يوم الأحد الماضي أمام ألافيس (0-0) على ملعب (بينيتو فيامارين)، إلى أنه "تنقل كثيرا" أثناء مسيرته الاحترافية كلاعب وأن "الزمن فقط هو من سيقول" إذا ما كان هذا التحدي هو "الأصعب" في مشواره أم لا، ولكن نعم "هو الأكثر إثارة".

وصرح المهاجم الكونغولي خلال تقديمه رسميا في المدينة الرياضية للفريق "سأقوم بكل شيء لإظهار قدراتي وكل ما لدي داخل الملعب"، كما أشار إلى أنه عندما رحل "عن صفوف فياريال كان في واحدة من أفضل اللحظات" في مسيرته الاحترافية وأنه عاد مجددا ليمتلك نفس ذلك الشعور مرة أخرى.

وتابع باكامبو "لا أعتقد أن هناك فارقا كبيرا مقارنة بفترة تواجدي في فياريال. فأنا لا أزال نفس اللاعب ولكني اكتسبت المزيد من الخبرة والمباريات. النسخة الحالية لي هي النسخة التي أشعر بالسعادة معها".

وبسؤاله حول التحديات الشخصية له في فريقه الجديد، قال باكامبو إنه لديه "أهدافا" ولكن سيحتفظ بها لنفسه، وأنه لقائه بمدرب الفريق، التشيلي مانويل بيليجريني، "كان لطيفا" وأنه يعلم أنه بذل مجهودا كبيرا لإحضاره للفريق ولهذا فهو ممتن كثيرا له.