كورال جامعة العريش يتألق في مهرجان إبداع

منتخب كورال جامعة العريش
منتخب كورال جامعة العريش

حقق منتخب كورال جامعة العريش إنجازًا رائعًا في مهرجان إبداع الموسم الثاني عشر، حيث تم تصعيده للتصفيات النهائية في مجال الكورال، مع 17 منتخبًا تم إختيارهم من بين 81 فريق ممثلا مختلف الجامعات والمعاهد والأكاديميات الحكومية، على مسرح وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.

اقرأ أيضاً| جامعة العريش تتخذ خطوات رائدة لمواكبة المعايير العالمية واحتياجات سوق العمل 

وأشار رئيس جامعة العريش إلى أن مهرجان إبداع يُعد من أهم الفعاليات التي تُقام على مستوى الجامعات والمعاهد والأكاديميات الحكومية في مصر، ويهدف إلى اكتشاف المواهب الطلابية في مختلف المجالات الفنية والثقافية، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار وأن هذا الإنجاز الجديد يُعد إضافة مهمة لسجل جامعة العريش، ويدل على إبداع طلابها وتميزهم في مختلف المجالات، 

وقال أن  الجامعة تحرص  على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم ، لقد أبدع طلاب الجامعة حيث قدموا الأغاني الخاصة بالمسابقة بإتقان ومهارة عالية، نال إعجاب لجنة التحكيم.


كما أشادت لجنة التحكيم، التي ضمت كلًا من الفنانة القديرة نادية مصطفى، والدكتور عزالدين طه، والفنان طارق فؤاد، بأداء طلاب جامعة العريش، مؤكدة على إبداعهم وتميزهم في تقديم العرض.
كما قدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير لأبنائه المشاركين في كورال جامعة العريش وكل القائمين على هذا العمل، مؤكدًا على دعم الجامعة لهم ومطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.