نجم إيفرتون: مشاعري مختلطة.. وسعداء بالنقطة أمام كريستال بالاس

 البلجيكي أمادو أونانا
البلجيكي أمادو أونانا

اعترف البلجيكي أمادو أونانا، لاعب إيفرتون أنه تنتابه "مشاعر مختلطة" بعد تسجيله هدف التعادل المتأخر لفريقه خلال مباراته مع كريستال بالاس.

وتعادل إيفرتون 1-1 مع ضيفه كريستال بالاس في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، بالجولة 25 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب (جوديسون بارك)، تأخر إيفرتون بهدف حمل توقيع النجم الغاني الدولي المخضرم جوردان أيو من تسديدة رائعة في الدقيقة 66، قبل أن يتعادل أونانا لأصحاب الأرض في الدقيقة 84 بضربة رأس من متابعة لركلة ركنية، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد إيفرتون إلى 20 نقطة، ليودع مراكز الهبوط، ويصبح في المركز 17 (الرابع من القاع)، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 25 نقطة في المركز 15.

وكان هذا هو الهدف العاشر الذي يحرزه إيفرتون من كرات ثابتة هذا الموسم بالدوري، ليصبح في المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية تسجيلا للأهداف من ركلات ثابتة في المسابقة العريقة خلال الموسم الحالي، خلف آرسنال، الذي أحرز 11 هدفا من تلك الكرات.

وشارك أونانا كبديل في الشوط الثاني، وبعد 18 دقيقة فقط من نزوله إلى أرض الملعب، كان له تأثير حيوي، بعدما منح التعادل لإيفرتون قبل 6 دقائق على نهاية الوقت الأصلي.

وردا على سؤال حول شعوره بعد المباراة، أجاب أونانا: "أود أن أقول إنني أحس بمشاعر مختلطة لأنه إذا رأيت كل الفرص التي سنحت لنا، كان من الممكن أن نفوز، لكننا سعداء بالنقطة".

وأضاف أونانا في تصريحاته التي أبرزها الموقع الإلكتروني الرسمي لإيفرتون، اليوم الثلاثاء: "لقد سيطرنا على المباراة، وتحكمنا في إيقاع اللقاء، واستحوذنا على الكرة أكثر، وسنحت لنا الكثير من الفرص".

واسترسل: "أعتقد أنه ربما كان ينبغي علينا الفوز بالمباراة، لكني ما زلت سعيدا".

كان هذا هو الهدف الثالث لأونانا في البطولة هذا الموسم، وجميعها جاءت بضربات رأس من متابعة لركلات ركنية، مما جعله يأمل في الاستفادة أكثر من تلك القدرات التي يمتلكها.

وأوضح اللاعب البلجيكي "أشعر - بطريقة أكثر تواضعا - أنني يجب أن أسجل المزيد من الكرات الثابتة. هذا شيء كنت أعمل عليه، لذا من الجيد أن ترى نتيجة عملك".

وتابع: "في كل فرصة أحصل عليها داخل الملعب، أحاول فقط أن أكون الشخص الذي يحدث الفارق. خاصة عندما تشارك من مقاعد البدلاء. أريد تغيير إيقاع وسير المباراة، وأعتقد أنني قمت بذلك بشكل جيد الليلة".

واختتم أونانا حديثه قائلا: "إنها بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح. نتحلى بالصبر ونستمر في السير للأمام".