وسام أبو على جاهز طبيًا والقرار لكولر..

الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى غانا.. وجراحة لديانج

الأهلى يأمل فى حسم تأهله لدور الثمانية  بدورى الأبطال
الأهلى يأمل فى حسم تأهله لدور الثمانية بدورى الأبطال


يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى التدريبات بعد الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين استعدادًا لمباراة ميدياما الغانى فى الجولة الخامسة لمنافسات دورى أبطال افريقيا لكرة القدم.


ومنح الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل راحة 24 ساعة للاعبين عقب العودة من رحلة الجزائر بعد مباراة شباب بلوزداد التى انتهت بالتعادل السلبى فى الجولة الرابعة لمزيد من الراحة للاعبين خوفًا من تعرضهم للإرهاق لاسيما فى ظل ضغط المباريات خلال تلك المرحلة.
ومن المقرر أن يسافر الأهلى غدًا إلى غانا لمواجهة ميدياما، وأنهى مسئولو الأهلى كافة الاجراءات الخاصة بسفر الفريق إلى غانا مع التنسيق الكامل مع السفارة المصرية بغانا، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريب والمباراة من خلال الدور الكبير الذى يبذله الكابتن خالد بيبو مدير الكرة ومعه الكابتن سمير عدلى المدير الادارى.
وخضع الفلسطينى وسام أبو على مهاجم النادى الأهلى لاختبار طبى تحت إشراف طبيب الفريق د.أحمد جاب الله للاطمئنان على حالته الصحية والتأكد من جاهزيته لمباراة ميدياما الغانى بعد إصابته خلال الفترة الماضية بشد فى العضلة الخلفية والتى أبعدته عن أول مباراة رسمية له مع النادى الأهلى أمام شباب بلوزداد الجزائرى.. وكشفت الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب جاهزيته بنسبة كبيرة وفرصة لحاقه بالمباراة أصبحت كبيرة وأن أمر مشاركته وانضمامه لقائمة الفريق المسافرة إلى غانا غدًا بيد الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر.


وبشأن الإصابات التى يعانى منها الفريق حاليًا.. يخضع خلال الساعات القادمة المالى أليو ديانج لفحص طبى أخير من أجل تحديد عملية جراحة قطع فى غضروف الركبة التى يعانى منها منذ فترة، حيث أجرى بعض الفحوصات التى كشفت أنها «رشح» ولكن مع استمرار المعاناة أثبتت الأشعة وجود قطع فى غضروف الركبة وسيخضع اللاعب لجراحة عاجلة.


وحرص كولر مع الجهاز المعاون على متابعة عدة مباريات لفريق ميدياما لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس فى ظل تقارب كل الفرق فى المجموعة وتشابك الصراع بينهما فى المرحلة الحالية، حيث يحتل الأهلى بتعادله الأخير مع شباب بلوزداد الصدارة برصيد 6 نقاط ويأتى خلفه يانج أفريكانز التنزانى وشباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، ويتذيل ميدياما الترتيب برصيد 4 نقاط.
وحرص كولر على تسجيل كل نقاط القوة والضعف بالفريق الغانى من أجل عرضها على اللاعبين فى المحاضرات والتدريبات المختلفة من أجل التركيز عليها، لحسم بطاقة التأهل الى الدور التالى دون الانتظار للمرحلة الأخيرة فى مباراة يانج أفريكانز التى ستُقام بالقاهرة.