إنبي يستضيف سموحة في مواجهة خارج التوقعات بالدوري

أرشيفية
أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره سموحة في الرابعة عصر اليوم باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق البترولي صدارة الدوري برصيد 22 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 17 نقطة.

يدخل إنبي المباراة بقيادة سيد ياسين بمعنويات مرتفعة في ظل تصدر جدول المسابقة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، ومن المتوقع أن يخوض الفريق البترولي المباراة بتشكيل مكون من، عبد الرحمن سمير،  على فوزي، أحمد كالوشا، محمد حامد، محمد صبيحة، مصطفى شكشك، مودى ناصر، مصطفى دويدار، رفيق كابو، أحمد أوفا.

وفي المقابل يتطلع فريق سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التقدم بجدول المسابقة والمنافسة على مركز متقدم، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة البنك الأهلي السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وتضم قائمة سموحة لخوض المباراة،  كل من الهانى سليمان وحسين تيمور ومحمد أشرف بركات حجاج ومحمد المغربى وميدو ومحمود وحيد وعبد الرحمن عامر وطارق علاء ودوكو وكناريا وعمرو قلاوة وحسام حسن ومصطفى البدرى واحمد خالد واسلام جابر وفادى فريد وعبد اللطيف قسو والحسن دحدوح ومحمد عصام وجاستين وحسام جريشة  والحبيب حسن ومحمد سعيد وأبوبكر ليادى.