كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام برينتفورد.. عودة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على برينتفورد، في المباراة التي تقام على ملعب "جريفين رود"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متقدما بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي وآرسنال، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

ويجلس النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء لأول مرة منذ إصابته في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
 
حراسة المرمى: كيهلير

خط الدفاع: آندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي - برادلي

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير - واتارو إندو - كورتيس جونز

خط الهجوم: داروين نونيز - ديوجو جوتا – لويس دياز

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول وبرينتفورد هذا الموسم بنتيجة 3-0 للريدز في المباراة التي أقيمت على ملعب "’آنفيلد".

ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على بيرنلي في الجولة الماضية، من أجل الابتعاد بصدارة البريميرليج في ظل المنافسة مع السيتي وآرسنال.

ويتسلح ليفربول بعودة النجم المصري محمد صلاح، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

ولم يخض صلاح أي مباراة مع ليفربول منذ فوز الفريق 4-2 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الأول من الشهر الماضي.

لكن فريق المدرب الألماني يورجن كلوب حافظ على صدارته في غياب صلاح، إضافة لصعوده لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكذلك للدور الخامس في كأس إنجلترا.

وخلال غياب صلاح، لعب ليفربول 8 لقاءات بجميع المسابقات، فاز في 6، كان آخرها فوزه 3-1 على ضيفه بيرنلي في الجولة الماضية بالدوري، وتعادل مرة، وخسر في مثلها.


في المقابل، يرغب برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الانتصارات عقب فوزه 2-0 على مضيفه وولفرهامبتون بالجولة الماضية.

موعد مباراة برينتفورد وليفربول
 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة برينتفورد وليفربول في الثانية ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.