المخرج محمد شاكر يتحدث عن المميزات الفنية لـ «ياسمين صبري» | فيديو

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحدث المخرج محمد شاكر خضير، عن تفاصيل تعاونه السابق مع الفنانة ياسمين صبري، في مسلسل طريقي، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال محمد شاكر خضير خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم، المذاع عبر محطة نجوم FM: "أعتقد أن في ناس عندها مقاومات مش موجودة عند ناس تانية، وفي ناس عندها جزء من الموهبة وحضور وذكاء مش موجود عند ناس تانية، البني آدم علشان يبقى نجم محتاج حاجات كتير جدًا، وفي الآخر أنا مخرج ودايمًا هفكر مين أنسب واحد للشخصية، ومين اللي عنده المقومات دي".

وتابع محمد شاكر خضير: "ياسمين صبري لما اتحطت في المكان المناسب بقى لها دور الناس فكراه ليها، الدور مناسب والموهبة مناسبة الكاستينج عمومًا منطقة ممتعة بالنسبة لي، ولازم نفكر في غير المتوقع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وكان مسلسل طريقي شارك فيه عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيرين عبد الوهاب، باسل الخياط، ياسمين صبري، سوسن بدر، محمود الجندي، أحمد فهمي، ثراء جبيل، محمد ممدوح، ندى موسى، حنان يوسف، السيناريست تامر حبيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للمشاركة في السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل رحيل، الذي يشهد عودتها للدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر، وتقدم ياسمين صبري لأول مرة فتاة شعبية بمسلسل رحيل، والعمل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.