إنتر يستهدف تعزيز الصدارة بالدوري الإيطالي بمواجهة ساليرنيتانا

إنتر
إنتر

يسعى إنتر ميلان لتعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك حينما يواجه ضيفه ساليرنيتانا، اليوم الجمعة على استاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

وستكون تلك المباراة بمثابة اختبار للفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول الفريق الأزرق والأسود استغلال الحالة الفنية الرائعة التي يمر بها تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، من أجل المضي قدما في حلم التتويج بلقب الدوري للمرة 20 في تاريخه، وللمرة الأولى منذ موسم 2020 / 2021.

وحقق إنتر ميلان فوزا رائعا على روما في ملعبه ووسط جماهيره (4-2)، في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، مستغلا هزيمة يوفنتوس أمام ضيفه أودينيزي في الجولة الماضية، ليصبح الفارق بين الفريقين 7 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة للإنتر.

على الجانب الآخر، يعاني ساليرنيتانا حيث يحتل المركز العشرين الأخير برصيد 13 نقطة.


موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي 

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا اليوم الجمعة  على ملعب سان سيرو معقل إنتر ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD SPORTS PREMIUM 1 بنقل أحداث المباراة.