توقعات الفلك وحظك اليوم 16 فبراير 2024

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الجمعة ١٦ فبراير ٢٠٢٤، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

الحمل
مهنياً: يوم جيد يجعلك مشرق يحمل معه تغييرات صحة ارباح تنضج الظروف لتساعدك على نيل حقك فتدخل مرحلة جديدة تحمل الكثير من  التبدلات الجذرية في مجالك المهني، وتنفّذ مشاريع خاصة وتخرج بآراء استثنائية كل مهماتك تمشي بشكل ايجابي. 

عاطفياً: تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية والمهنية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام.

صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرار للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف.

اقرأ أيضاً | فواكه لخفض ضغط الدم المرتفع.. اعتمدها في وجبتك الغذائية

الثور
مهنياً: تعيش يوم جيد تحت تاثيرات القمر في برجك الذي يسهل امورك المهنية فتحصل على نتائج جيدة وإيجابية تساوم تبيع تشتري وتكسب معنويا وماليا بحيث تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب.

عاطفياً: تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وتقع تحت سحر شخص ينسيك ما حولك من هموم ومشكلات وقلق.

صحياً: استهلاك الأدوية والمنومات والمهدئات أو المسكنات المختلفة والتدخين تشكل خطراً على صحتك.

الجوزاء
مهنياً: مواجهة فلكية  مزعجة من القمر في الثور فأنت بحاجة إلى المرونة والتصرف الحكيم وعدم التسرّع في القول حتى لا يحصل خلافوابتعد عن الصدامات كما ان الانزواء الكلي لا يبشر بالأفضل بل يطلب إليك التأني والانتباه واعتماد لغة الحوار والاستفهام عن الأمور التي تسبب لك القلق لا للانفعال أو التسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك.

عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانب الشريك، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق به أو بأحد أقربائه.

صحياً: حذار الإرهاق! إنه أحد المخاطر  التي تصيب الصحة وتؤثر سلباً فيها. 

السرطان

مهنياً: تعيش  هذا اليوم تحت تاثيرات فلكية جيدة مهنيا وشخصيا مع انتقال الزهرة الى الدلو الى موقع مناسب بالاضافة الى وجود القمر والمشتري في الثور نصيحة حاول ان تستفيد من التاثيرات الفلكية الجية التي تتحدث عن عروض مالية وعمليات شراء وبيع، ولا أجد في سمائك تنافراً وأشجعك على السير قدماً نحو الأفضل.

عاطفياً: أدعوك إلى استغلال الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.

صحياً: أنت في صراع مع ذاتك وفي سباق مع الوقت، وقد وضعت لنفسك أهدافاً صحية عالية وتبذل قصارى جهدك لتحقيقها.

الاسد
مهنياً: تكون الاجواء الفكيةة ضبابية في هذا اليوم المتقلب تكثر فيه الضغوط وتتعود بعض الاوضاع المهم ان لا تقع ضحية الهموم والأفكار السوداء والسبب هو الكواكب مجتمعة في برج الدلو التي تسبب لك حالة من التعب ولا تتردد في تقريب المسافات بينك وبين الزملاء في العمل، لأنه لا يمكنك العمل وحيداً، وكن على حذر من بعض أصحاب النيّات المبيّتة .

عاطفياً: يتسلّط الضوء على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره يتجاوب معك مقدّماً الدعم والاهتمام والرعاية.

صحياً: الاضطرابات الصحية التي تظهر اليوم يجب أخذها على محمل الجد، لأنها قد تصبح دائمة.

العذراء
مهنياً: يوم جيد مفيد وممتاز يوم  للمساعدات يوم مهم يواكب كل تحركاتك يعطيك قوة يساعدك ويسمح لك ان تكون من الاشخاص الاقوياء بانتظارك وعود جريئة وخيارات وحلول مهمة جداً لم تكن تنتظرها، وتُتاح لك فرصة وضع برنامج واضح في العمل.

عاطفياً: أنت وحدك القادر على تسهيل الأمور والتخلّص من العقد واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء.

صحياً: كثرة الإرهاق تكون عواقبها وخيمة عليك، فإذا قسوت على نفسك سوف تنهار.

الميزان
مهنياً: بانتظارك فرص ذهبية في هذا اليوم الرائع تتحرر من قيود وتسيطر من جديد على الامور حولك الكثير من التضامن مع مشاريعك او تطلعاتك الطموحة ما يجعلك تلاحق بعض الأفكار والأهداف التي تسعى لتحقيقها، وربما تتعدّد الاتجاهات، وتباشر جديداً، وتنتبه لوارداتك ولأموالك.

عاطفياً: تبتعد عن عنادك وعن رأي معيّن لئلا تصطدم مع الشريك، وتحاول التخفيف من حدّة النقاش غير المجدي.

صحياً: عليك منح ذاتك أوقاتاً من الراحة تعيد إليك صفاء الذهن والقوة البدنية.

العقرب
مهنياً: يوم مزعج تاثيرات مجتمعة من أبراج معاكسة تؤثر عليك بشكل مباشر ما يجعلك تشعر بالتشاؤم فأنت بحاجة إلى أن ترتاح وتعيد قراءة حساباتك بدقة وانتبه فقد يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو فاسدة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك، فتشعر بميل إلى الشراكة أو الخصام حاول ان تكون حريصا أكثر وخفف من عصبيتك ولا تعكر الاجواء زيادة عن اللزوم.

عاطفياً: تنقشع بعض الغيوم الداكنة التي استفزّت المواقف ودفعت إلى الخلاف بينك وبين الشريك وتكون الأيام المقبلة واحة رجاء.

صحياً: أحذرك من الافراط في الاتكال على قوتك وطاقتك وأنصحك أن تعرف قدرتك على الاحتمال، فلا تتجاوزها.

القوس

مهنياً: ضايق خلقك ومتعب اغلب الاعمال حولك متراكمة حاول ان تتنهي الامور الصعبة بهدؤ وابتعد عن التحيات فالامور غير سلبية لكنها ضاغطة قليلا اعتمد  والموضوعية والشفافية كأساس لأي مشروع، ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية تعترضك.

عاطفياً: يسامحك الحبيب على تصرّفك الطائش ولا سيّما إذا كان يدرك تماماً طيبة قلبك ونياتك الحسنة تجاهه.

صحياً: اعمد إلى الابتعاد قليلاً عن محيطك المعتاد المهني والعائلي وقم بممارسة نشاطات بدنية متوسطة القوة.

الجدي 
مهنياً: من الايام الاكثر حظا ما يجعلك مشرقة متفائلا واكثر ثقة بالمستقبل فتسير في الاتجاه الأفضل تحت تاثيرات القمر من  برج الثور الذي  يثير فضولك من أجل توسيع الآفاق، وتكسب أرباحاً غير متوقعة وانتبه من ضلوع بعض الزملاء في عمليات مشبوهة.

عاطفياً: العلاقة المبتدئة قد لا تستطيع مقاومة الضغوط والحملات المتتالية، وتكون أحداث هذا اليوم بمثابة امتحان حاسم لاستقرارها.

صحياً: حافظ على برودة أعصابك، الإرهاق يؤدي إلى مشكلات في المعدة لن تتخلص منها بسهولة.

الدلو
مهنياً: يوم طويل يحمل اعمال متراكمة حاول أنجاز اعمالك بهدوء ولا تقصّر في واجباتك، قد تحتاج إلى قسط أكبر من الراحة ولا تراكم المشاكل فالامور غير سلبية الكواكب مجتمعة في برجك المريخ بلوتون الشمس عطارد وينكم إليهم كوكب الزهرة ما يجعلك الرقم الأصعب في هذه المعادلة الفلكية. 

عاطفياً: أدعوك إلى معاملة الحبيب بلطف ونعومة وهدوء، بعد برودة اللقاءات الأخيرة، من يدري كيف ستكون ردة فعله.

صحياً: يخشى مشاكل في الجهاز العصبي، وتوعكات غير مؤلمة قد تتطور بشكل سلبي بدون استرعاء الانتباه.

الحوت
مهنياً:  لا تزال الامور ايجابية حركة نشاط  خطوات مهمة علاقات عامة  كي ترتب وتحسن  امورك المهنية تتنوع الأفكار المادية والاقتصادية، وتبدو شغوفاً بجديد يطرح عليك، وتكون متحمساً جداً لمناقشته.

عاطفياً: لا شك في أن هذا اليوم يهبك الحيوية ويزيد من جاذبيتك، إذ تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات سعيدة مع الحبيب.

صحياً: من الأفضل  أن تخصص بعض الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة.