المشدد 3 سنوات والغرامة لربة منزل بتهمة الاتجار في البشر بالبساتين

الاتجار في البشر بالبساتين
الاتجار في البشر بالبساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار مدبولي كساب بمعاقبة ربة منزل بالسجن المشدد 3 سنوات والغرامة 100 ألف جنيه بتهمة الاتجار في البشر.

أحالت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار مصطفي المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية ربة منزل الي محكمة الجنايات بتهمة الانجار بالبشر، وتبين من خلال الأوراق أن المتهمة هي "رشا .ح" وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة أستخدمت الأطفال الاشقاء "محمد .ا"،و "سامح .ا"،و"أحمد .ا"، و الاطفال الأشقاء "ياسين .ي"، و "ياسمين .ي" في عمل غير مشروع بأن قامت بارغامهم علي التسول واستجداء المارة حال كونها والدة المجني عليهما الرابع والخامس، وكذلك كونها متولية رعاية المجني عليهم من الأول للثالث.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة تشكيل عصابي حاز أفراده أسلحة نارية ومخدرات بعين شمس لـ20 فبراير

وأضافت التحقيقات أن المتهمة أحدثت عمدا إصابة كلا من "محمد .ا"، و"أحمد .ا" والتي تخلف عنها الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية والتي أخراهما عن أشغالهما الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوما باستخدام أداة. 

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمة وجدت متسولة بالطريق العام حال كونها صحيحة البنية وتجاوزت الثامنة عشر عاما بالاضافة انها استخدمت حدثا يقل عن ثمانية عشر عاما في اعمال التسول .