للجنس الناعم.. 5 منتجات مكياج أساسية في حقيبتك

 مكياج أساسية في حقيبتك
مكياج أساسية في حقيبتك

من الطبيعي أن الكثير من البنات لا ترغبن في حمل جميع منتجات التجميل الخاصة بهم معهم أثناء السفر للعمل أو لقضاء يوم في الخارج، و لكنهم يرغبن في الظهور بأفضل مظهر في جميع الأوقات.

حسب تايمز أوف إنديا، فيمكن دائمًا حمل بعض الأساسيات التي يمكن أن تساعد في الظهور بشكل مذهل ومتجدد في كل مرة.


- المناديل المبللة

تتميز المناديل المبللة أو مناديل المكياج بأنها سهلة الحمل في أي وقت وفي أي مكان ولا تتطلب الوصول إلى الماء أو الصابون وتساعد على مسح الوجه أو وضعه في أي وقت، و في بعض الأحيان، إذا تلطخ المكياج أو كانت هناك بعض المشاكل الزائدة في الزيوت والعرق، فباستخدام منديل مبلل نظيف، يمكن مسح المكياج وتعديله أو إزالته على الفور وضبط الحاجة.

- أحمر الشفاه

أيًا كان لون أحمر الشفاه الذي يتم استخدامه، إلا و إنه من المهم حمل نفس اللون دائمًا أثناء الوجود بالخارج، فقد يعد أحمر الشفاه واحدًا من أكثر منتجات الماكياج تنوعًا والتي يمكن استخدامها والتي تضفي لمسة جمالية على المظهر، فهو يعزز المظهر، بغض النظر عن مكياج العينين أو الشعر أو حتى الملابس.

- البلاشر" تينت الخدود"

تعتبر صبغة الخد على شكل بودرة سائلة أو مضغوطة واحدة من أبسط مستحضرات التجميل التي يمكن تطبيقها أثناء التنقل لأنها توفر توهجًا ورديًا بسيطًا للخدود ويمكن أيضًا تطبيقها بشكل خفي وسهل التطبيق، كما إنه يُحدث فرقًا كبيرًا في تقريب لون البشرة وتوحيد لونها، مما يعزز الخدين ويجعل المظهر أكثر دقة وتحديدًا.

- مرطب الشفاه

يعتبر مرطب الشفاه من المنتجات المهمة للمرأة طوال حياتها حيث يخلصها من الجفاف والتشقق وتقشر المناطق الضعيفة، كما يخلص مرطب الشفاه من الشفاه الجافة والمتقشرة وهو ملحق أساسي ومفيد للجيب، و على الرغم من أن طقس الشتاء قاسي على البشرة، إلا أنه يجب حمل مرطب الشفاه طوال العام وهو ضروري في جميع الأوقات.

- كريم الأساس مع البيوتي بليندر

الحفاظ على بشرة ثابتة في جميع الأوقات هو الهدف النهائي لكل امرأة، و في بعض الأحيان قد تحتاج المرأة إلى غسل المكياج القديم، و يمكن لطبقة من كريم الأساس وأحمر الشفاه، أن يستعيد الثقة بالنفس و الظهور أكثر نضارة من أي وقت مضى.

اقرأ أيضا|معارك البلوجرز على السوشيال ميديا .. السب والقذف والتشهير والتحريض