باستثناء ياسمين والعوضي.. «حذف الصور» السر في طلاق النجوم

نجوم الفن
نجوم الفن

خلال الأعوام القليلة الماضية شهد الوسط الفني انفصال العديد من النجوم، منهم من فاجئ الجمهور من إعلان خبر انفصاله، ولكن ليس لانتشار الشائعات عن انفصالهم أو عدم ظهورهم معاً في الحفلات والمناسبات العامة سبباً في معرفة الجمهور، ولكن لإدراكهم أن بداية إعلان طلاق أي ثنائي يبدأ من حذف صورهما معًا على السوشيال ميديا.

ومع سيطرة ظاهرة إلغاء المتابعة وحذف الصور على طلاق النجوم، أصبحت تدريجيًا بمثابة قسيمة طلاق تمهيدية لإعلان خبر الإنفصال.

وهذا ما حدث مؤخرًا حينما قامت الفنانة شيري عادل بحذف صورها مع زوجها السابق الفنان طارق صبري من على صفحتها الشخصية على انستجرام مع إعلان خبر انفصالها، حيث نشرت شيري استوري عبر انستجرام قائلة:« تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا .. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته ».

وسبق الفنانة شيري عادل العديد من النجوم الذين مهدوا لإعلان انفصالهم بحذف صورهم مع شريك الحياة، من أبرزهم الفنانة هنا الزاهد التي قامت بحذف الصور التي جمعتها بالفنان أحمد فهمي من على صفحتها الشخصية على انستجرام قبل أن تعلن انفصالهما رسميًا.

بينما ظل الفنان أحمد فهمي محتفظاً بصورة جمعته بالفنانة هنا الزاهد من العام الماضي يهنئها فيها بعيد الحب، واتبعت ذات الطريقة الفنانة حلا شيحة عند انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، وأيضاً حذفت الفنانة آيتن عامر صورها مع زوجها السابق محمد عز العرب.

إقرأ ايضا: أحمد مكي يتصدر التريند بسبب "الكبير أوي 8"

وأيضًا حذفت كلا من الفنانة هند عبد الحليم والفنانة نسرين طافش صورهما التي جمعتهما بشريك حياتهما بعد الطلاق، كما لجأ الفنان يوسف الشريف أيضاً لحذف صورة مع زوجته السابقة إنجي علاء بعد الإنفصال بنهاية العام الماضي.

ولكن يظل الاستثناء الوحيد لهذه المعادلة هو الثنائي الأبرز الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، واللذين استمروا بالاحتفاظ بصورهما معاً رغم الانفصال الذي تم في يناير الماضي، وبعد ساعات من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها.