تامر حسني يقدم موهبة جديدة في أغنية «30 حياة»

تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني، اليوم لطرح اغنية جديدة بعنوان "30 حياة" من البوم هرمون السعادة وذلك عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

وروج لها الفنان تامر حسني وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك وعلق على البوست قائلة:" نهار جميل عالكل كل يوم حب وانتوا طيبين  الحقيقه من يوم ظهوري و انا بحاول اقدم اصوات جديده ليكم على مدار رحلتي". 

وتابع حديثه قائلا:"النهارده بقدم صوت مطربه بأغنيه ديو معايا  اغنيه تبدأ بيها رحلتها الخاصه مع الجمهور المصري و العربي بشكل إحترافي في مشوار النجاح". 

وأضاف:"هي صوت من وجهة نظري من اهم الاصوات العربية اللي فيها احساس وتمكن و خامة صوت خاصة، وان شاء الله هيكون ليها مستقبل كبير في عالم الاصوات النسائيه في فتره قليله".

واستكمل حديثه قائلا:"وادي برضو اغنية تحبوا عليها في ايام الحب  بدل اللي انا عاملة فيكم من احزان من اول الشتا مكمل رحلتي معاكم في اكتشاف  نجوم جديده للمستقبل".

وأختتم حديثه قائلا:"و كل فترة هقدم صوت عربي جديد من مصر او من جميع انحاء الوطن العربي انتظروا ، كليب اغنية (( ٣٠ حياه )) من البوم هرمون السعاده اليوم ان شاء الله الساعه ٦ مساءً".

 وطرح تامر حسني مؤخرا اغنية ولايهمك من ألبوم هرمون السعادة وذلك عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب وحققت الاغنية نجاح جماهيري وفني جماهيري وفني جماهيري وفني جماهيري وفني جماهيري وفني جماهيري وفني كبير وتصدرت الاغنية التريند والاغنية من كلمات وألحان وإخراج تامر حسني وتوزيع عبد الرحمن شوقي.

اقرأ أيضا| رمضان 2024 .. طرح البوستر التشويقي لمسلسل " عتبات البهجة"