7 ملايين دولار شرط رحيله| «زيزو» يُثير الجدل برسالة «الثلاثي الذهبي»

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أثار أحمد مصطفى «زيزو» جناح الزمالك المتألق.. الجدل بين جماهير القلعة البيضاء بعدما كتب رسالة للثلاثي ناصر ماهر ومحمد شحاته وأحمد حمدي الوافدين الجدد على القلعة البيضاء في يناير الماضي بمناسبة عيد ميلادهم .. ووصف زيزو في تهنئته لناصر ماهر ومحمد شحاته وأحمد حمدي بـ«الأولاد الذهبيون» الامر الذي أفصح من خلاله على قدرات اللاعبين الفنية وهو ما قد يسبب إزعاجا كبيرا لزملائهم الذين يلعبون في نفس المراكز بالملعب وتأكيدا على قوة الصفقة التي تعاقد مع مجلس الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة .

على صعيد آخر.. علمت «أخبار الرياضة» أن إدارة الزمالك اشترطت الحصول على قرابة 7 ملايين دولار للموافقة على رحيل زيزو للإحتراف الخليجي في نهاية الموسم المقبل خاصة أن اللاعب سيكون متبقياً له في عقده موسم واحد وهو نهاية موسم 2025 وهو ما يجعل فرص الضغط عليه للبقاء صعبة ..

◄ اقرأ أيضًا | جوزيه يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات غدًا

وتلقى مسئولو الزمالك عرضا من الشباب السعودي وصل الى 5 ملايين دولار ولكنه رفض التفريط في زيزو يناير الماضي خوفا من هجوم الجماهير عليه للتفريط في أفضل لاعب حاليا في الدوري المصري بعد انتقال إمام عاشور من قبله للأهلي عقب تجربة قصيرة في الدوري الدنماركي.

 

 

;