«في عيد الحب».. 5 أزياء أنيقة يمكن للرجال ارتدائها

أزياء أنيقة يمكن للرجال ارتداءها في الفلانتين
أزياء أنيقة يمكن للرجال ارتداءها في الفلانتين

عيد الحب هو مناسبة خاصة للأزواج للتعبير عن الحب والاحتفال به، كما أنه أيضًا اليوم المثالي لارتداء أفضل ملابسك والذهاب في موعد مع من تحب، ويمكن للرجال أيضًا أن يبدوا أكثر أناقة وإبهاراً في الملابس.


وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، فيما يلي 5 أفكار لأزياء عيد الحب يجب على الرجال ارتدائها.

 

اقرأ أيضا:لعشاق عيد الحب | افكار غير مكلفة لقضاء "عيد الحب" مع زوجك


بدلة أنيقة

 

بصرف النظر عن أنها تعكس الأسلوب والجودة والتفرد، فإن البدلة الأنيقة سوف تملق جسدك وتجعلك تبدو جاهزًا لقضاء ليلة رومانسية مع شريك حياتك.

ويمكنك اختيار قميص أسود وبنطلون رمادي داكن وإقرانهما بمعطف أسود كلاسيكي مع لمسة نهائية من الساتان، وأكمل المظهر بحذاء رسمي أسود ولحية مشذبة وشعر مموج.

 

قميص متقلب مع تشينو

 


سيضيف القميص المربعات مع بنطال تشينو لمسة مرحة وأنيقة وغير رسمية إلى مظهرك، مما يجعلك مستعدًا لقضاء يوم الحب مع شريك حياتك، ويمكنك اختيار قميص مربعات باللونين الأسود والأحمر ليتناسب مع أجواء اليوم وإقرانه مع بنطال شينو باللون الأزرق الداكن، وأكمل المظهر مع النظارات الشمسية المناسبة والأحذية الرياضية الجلدية .

 

تيشيرت قطن مع جينز


يمكنك اختيار تيشيرت قطني أبيض عليه طبعات ناعمة، وارتدي القميص مع بنطال جينز أزرق فاتح ملتصقًا بلوحة الباستيل، وأكمل مظهرك مع حذاء رياضي أبيض كلاسيكي.



كن غير تقليدي مع القمصان المطبوعة

 

إذا كنت ترغب في تجربة مظهر تجريبي ولكن عصري في يوم الحب، فننصحك باختيار طبعات جريئة في ملابسك وتتألق في المساء بأناقة.

يمكنك اختيار قميص مطبوع عليه زهور وإقرانه مع بنطال تشينو باللون البرتقالي، ويمكنك أيضًا ارتداء أحذية رياضية جلدية لاستكمال المظهر.

 

سترة حمراء مع الجينز


يمكنك ارتداء بنطال جينز أبيض لمظهر أنيق أو ارتداء بنطال رياضي أسود إذا كنت تريد شيئًا غير رسمي، ويمكنك أيضًا اختيار قمصان ذات ألوان مختلفة تبدو رائعة، وأكمل المجموعة مع أحذية رياضية بيضاء.