كاسياس: سانتياجو برنابيو سيشهد حدثا مذهلا

كاسياس
كاسياس

 

أكد الإسباني إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق، أن مشاهدة مباراة لدوري كرة القدم الأمريكية في ملعب "سانتياجو برنابيو"، ستكون أمرا مذهلا ورائعا.

وقال كاسياس، في تصريحات من لاس فيجاس، حيث يستعد لحضور مباراة "السوبر بول" بين كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو والتي تحدد الفائز بالبطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم "NFL" غدا الأحد: "سيتمكن جميع سكان مدريد من الاستمتاع بهذه المباراة، ستستقبل مدريد حدثا مثل هذا بأفضل طريقة ممكنة".

وكانت رابطة "NFL" قد أعلنت أمس عن الاتفاق مع ريال مدريد على إقامة مباراة رسمية لدوري كرة القدم الأمريكية بملعب "سانتياجو برنابيو" في عام 2025.

وعن حضوره لأول مرة مباراة "السوبر بول" غدا، قال كاسياس: "أريد الاستمتاع بأول مباراة سوبر بول لي. لا أشجع فريقا محددا، ولكنني أريد عيش هذه التجربة ومشاهدة عرض بهذا الأهمية. الجميع يقول إنه مذهل".

ولم يكن عمل كاسياس كسفير للدوري الإسباني السبب الوحيد الذي دفعه إلى التواجد في الولايات المتحدة، بل أيضا مشروعاته الشخصية وتحديدا شركته الاستشارية في مجال الاتصالات والتسويق التي تفتتح مكتبا جديدا في لوس أنجلوس.

وتعليقا على هذا قال كاسياس: "أصبحت الولايات المتحدة مكانا استراتيجيا مثيرا للاهتمام للغاية. بسبب كرة القدم وحدها، سيكون هذا هو المكان المناسب في السنوات المقبلة مع استضافة بطولة كوبا أمريكا في عام 2024، وكأس العالم للأندية في عام 2025، وكأس العالم لكرة القدم في عام 2026".