نيويلز أولد بويز يهزم أونيون بالدوري الأرجنتيني

نيويلز أولد بويز
نيويلز أولد بويز

 

تغلب نيويلز أولد بويز على مضيفه أونيون 1-3 ليعزز صدارته للمجموعة الثانية بكأس الدوري الأرجنتيني وذلك في إطار الجولة الرابعة من البطولة.

حملت ثلاثية نيويلز في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي توقيع الأوروجوائي خوان إجناسيو راميريز (ق7 و41 و58) فيما أحرز هدف أونيون الوحيد ماتيو ديل بلانكو (ق72).

وبفوزه رفع نيويلز رصيده إلى 12 نقطة معززا صدارته للمجموعة الثانية بينما تجمد رصيد أونيون عند أربع نقاط في المرتبة السابعة.

وصعد إستوديانتس للمركز الثاني بنفس المجموعة بفارق نقطتين خلف نيويلز بعدما فاز على ضيفه تيجري بهدفين نظيفين أحرزهما الأوروجوائي ماورو مينديز (ق25) وإروس مانكوسو (ق85)، ليتجمد رصيد الضيوف عند نقطة في المرتبة قبل الأخيرة.

وفي منافسات المجموعة الثانية أيضا اكتسح راسينج ضيفه سان لورينزو 4-1 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف جودوي كروز الثالث الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، فيما تجمد رصيد الزوار عند نقطتين في المرتبة ال11.

جاءت رباعية راسينج عبر أدريان مارتينيز الذي سجل ثلاثية (ق21 و41 و72) وفاكوندو مورا (ق87) بينما أحرز هدف سان لورينزو الوحيد كريستيان فيرييرا (ق74).

وفي المباراة الوحيدة التي أقيمت الجمعة ضمن المجموعة الأولى فاز فيليز سارسفيلد على ضيفه خيمناسيا 3-1 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز ال11 ويتجمد رصيد الزوار عند ست نقاط في المرتبة السادسة بالمجموعة التي يتصدرها ريفر بليت بسبع نقاط ولم يخض بعد مباراته بالجولة.