فيتوريا يغادر مصر .. آخر تطورات مفاوضاته مع اتحاد الكرة بعد فسخ التعاقد  

فيتوريا
فيتوريا

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن آخر تطورات ملف رحيل البرتغالي روى فيتوريا المدير الفنى السابق لمنتخب مصر عقب مغادرته القاهرة اليوم الجمعة بعد انتهاء مشواره مع منتخب الفراعنة.

وأكد المصدر أن هناك جلسة جمعت بين روي فيتوريا ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية مساء أمس للاتفاق بشكل نهائي على المستحقات المالية المتبقية للبرتغالي بعد توجيه الشكر له وفسخ التعاقد.

وأضاف أن اتحاد الكرة فاوض البرتغالي من أجل تسوية المستحقات فصلا عن تقسيط الشرط الجزائي .

وأشار أن البرتغال تمسك بالحصول على مستحقاته كاملة دون التنازل عن أي شيء 

يذكر أن عقد فيتوريا ينص على وجود شرط جزائي بحصول البرتغالي على 3 أشهر من راتبه بقيمة 600 ألف يورو في حال فسخ التعاقد معه

اقرأ أيضا: بعد توجيه الشكر له.. روي فيتوريا يغادر القاهرة 

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتوجيه الشكر للبرتغالي عقب الظهور المخيب للامال لمنتخب مصر في البطولة الإفريقية وتوديع المنافسات من دور الـ 16.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في اجتماعه الطاريء الذي انعقد الثلاثاء الماضي تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا. كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

وحدد اتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل 14 فبراير 2024 موعدا لإقامة مؤتمر تقديم حسام حسن والجهاز الفني للجماهير.

◄ موعد مباراة منتخب مصر المقبلة  

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية"Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس و منتخب نيوزيلندا. تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل ، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس ، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس .

 ◄ أول مباراة رسمية لمنتخب مصر 

يستكمل منتخب مصر مبارياته بتصفيات إفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 حيث من المقرر أن يواجه نظيره بوركينا فاسو في يونيو المقبل.