4 الوان لا تناسب البشرة السمراء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مطابقة الألوان ليست علمًا، ولكن غالبًا ما يخطئ الناس في فهمها، لذلك من المهم اختيار أفضل الألوان للبشرة.

كل لون بشرة لديها مجموعة خاصة بها من الألوان التي تبدو أفضل معها، وتلك التي لا تبدو كذلك، و فيما يلي يمكن التعرف على المزيد عن الألوان التي تناسب البشرة السمراء للظهور في أفضل حالة، وفقا لموقع lterations.

الألوان الأكثر أمانًا التي تتناسب مع البشرة الداكنة هي الألوان البيضاء أو الساطعة أو الفاتحة ومع ذلك، فإن هذه الدرجة توفر مجموعة واسعة من الخيارات و لكن تتعدد الألوان التي يجب البعد عنها كالآتي:-

الألوان التي يجب تجنبها للبشرة الداكنة

البني

اللون البني يشبه إلى حد كبير لون البشرة الداكنة مما يجعله يندمج ويتلاشى مع المظهر، فسيكون من الجنون اختيار نفس لون البشرة لأنه يبدو سيئًا للغاية ويكسر المظهر أيضا، كما أن اللون البني لن يُضفي لمسة جمالية على المظهر، بل سيجعله يبدو مُرضيًا.

الأزرق الداكن

من الأفضل تجنب جميع الظلال الداكنة وخاصة اللون الأزرق الداكن فهو لون قوي ولكنه يناسب لون البشرة الفاتحة لذا لا يجب لأصحاب البشرة الداكنة ارتدائه، كما أن اللون الأزرق الداكن ليس خيارًا جيدًا للون البشرة الداكنة لأنه لا يرضي العين، و هناك العديد من الألوان الأخرى التي يمكن تجربتها مثل الأزرق السماوي أو أي ظلال فاتحة مثل الوردي أو الأصفر.

الأسود
يجب تجنب ارتداء اللون الأسود لأنه لا يبرز ويجعل المظهر باهتًا، لذلك يجب اختيار بعض الظلال المتباينة التي تكمل الأسلوب، فلون البشرة هذا داكن، كما أن اللون الأسود داكنًا أيضًا لا يتناسب مع بعضها البعض، فبدلاً من اللون الأسود، يمكن اختيار اللون الأبيض الناصع لأنه يتناقض بشكل كبير مع لون البشرة.

الفضى:

يجب على أصحاب البشرة الداكنة ألا يختاروا أبدًا الملحقات الفضية لأنها ليست جذابة، و محاولة تجنب المجوهرات الفضية مثل الخواتم والأزرار والأساور و الساعات الفضية أيضا، و تجنب الاستثمار فيها لأنها قد تكون مضيعة كاملة، و بدلًا من ذلك، يمكن اختيار الأكسسوارات الذهبية لأنها ستعزز المظهر وتجعله مميزًا أيضًا.