تضامن المنوفية.. تنظيم يوم ترفيهي لأبناء مؤسسة البنين بالمنوفية 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

في اطار سياسة وزارة التضامن الاجتماعي وتوجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي د. نيفين القباج وعلى هامش البروتوكول الذي تم عقده بين مديرية تضامن دمياط مع عيادة فيزيموف للعلاج الطبيعي ومؤسسة الواحة للارشاد النفسي والادمان تم تنظيم يوم ترفيهي لابناء مؤسسة البنين بفارسكور ودار الضيافة بنين بنادي الفروسية بدمياط الجديدة. 

جاء ذلك بتنسيق وحضور ا. الشيماء عبد المعطي وكيل وزارة التضامن والذي كان من فعالياته خضوع الأبناء لفحوصات طبية وتحاليل شاملة وكذلك جلسات نفسي للابناء على هامش اليوم الترفيهي الذي تضمن عروض الفروسية على المزمار البلدي وركوب الأبناء الخيل ومسابقات ورسم وتناول وجبتي الإفطار والغذاء، في جو من المرح واللعب مع فريق عمل المديرية ا. أميرة مؤمن مدير إدارة الدفاع ، ا. خالد ابو الفتوح مدير إدارة الرقابة الداخلية والحوكمة ، ا. محمد راشد مدير الأمن وفريق عمل مؤسسة الواحة وعيادة ميزيموف بقيادة العميد الدكتور شريف الحسين. 

 و قدمت . الشيماء عبد المعطي كل الشكر والتقدير لدكتور شريف الحسيني وفريق عمله المتميز لما قدموه من دعم لاسعاد أبناءنا في هذا اليوم على وعد بتنفيذ المزيد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية لخدمة أبناءنا واهالينا من الفئات المستحقة للدعم.