بعد أسبوع عرض.. 4 أفلام تفشل في تحقيق مليون جنيه إيرادات

أفلام تفشل في تحقيق مليون جنيه إيرادات
أفلام تفشل في تحقيق مليون جنيه إيرادات

في ظل المنافسة الشرسة التي شهدها موسم أفلام منتصف العام بعرض أكثر من 12 فيلم تمكن عدد منها بكسر حاجز التوقعات واحتلال مراكز الصدارة في قائمة ايرادات شباك التذاكر، إلا أن هناك أفلامًا أخرى فشلت في تحقيق أول مليون جنيه إيرادات بعد أسبوع عرض.

ويأتي على رأس هذه الأفلام فيلم «أنف وثلاث عيون» المأخوذ عن رواية للراحل إحسان عبد القدوس من بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف وأمينة خليل وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونور محمود ومن إخراج أمير رمسيس.

وبلغت إيرادات الفيلم أمس 98 ألف جنيه لتصل إجمالي ايراداته بعد أسبوع عرض إلى 949 ألف جنيه محتلاً بذلك المركز الخامس ضمن أفلام موسم منتصف العام، ويأتي في المركز السادس فيلم «التجربة المكسيكية» والذي فشل أيضًا في تحقيق أول مليون جنيه إيرادات في أسبوع عرضه الأول مكتفيا بتحقيق 918 ألف جنيه إجمالي إيرادات في أول أسبوع.

فيلم «التجربة المكسيكية» من بطولة أحمد فتحي ومحمود حافظ وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وليلى عز العرب، من تأليف محمود حمدان ومحمود محرز وإخراج شادي علي.

إقرأ ايضا: مني زكي تتصدر شباك التذاكر السعودي بـ«رحلة 404»

أما فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوي وشيري عادل ومحمود البزاوي ودينا وأوتاكا وبدرية طلبة، ومن إخراج أحمد يسري فشل في تحقيق أول مليون جنيه إيرادات خلال أسبوعين عرض محققاً إيرادات أمس بلغت 13 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته 801 ألف جنيه.

وعلى نهج فيلم «عادل مش عادل» فشل فيلم «ليلة العيد» من بطولة يسرا وريهام عبد الغفور وعبير صبري وسميحة أيوب وسيد رجب ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح نهى صالح ومحمود حافظ، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، في تحقيق إجمالي إيرادات تصل إلى مليون جنيه بعد أسبوعين عرض مكتفياً بإجمالي إيرادات بلغت 629 ألف جنيه.