حفل توقيع جماعي لإصدارات «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين»

حفل توقيع جماعي لإصدارات تنسيقية شباب الأحزاب والتنسيقية 
حفل توقيع جماعي لإصدارات تنسيقية شباب الأحزاب والتنسيقية 

استضافت القاعة الرئيسية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، حفل توقيع جماعي لإصدارات أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التي شاركت بها في الدورة الـ 55، التي تنوعت بمختلف الألوان الأدبية والثقافية بين المجالات السياسية والاجتماعية والأدبية والنفسية وذلك ضمن محور اللقاء الفكري، وقدم التوقيع النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

اقرأ ايضا|مجلة «نور» تجذب الأطفال بجناح الأزهر في معرض الكتاب


قدم حفل التوقيع النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مستعرضًا عنوان كل كتاب ناقلًا الكلمة إلى مؤلفه ليعرض للجمهور نبذة عن إصداره، قبل التوقيع.

حيث شارك الدكتور عبد الله الشريف، بكتاب «الجيوش الموازية والاستقرار السياسي في النظم السياسية العربية 2008-2019»، عن دار المعارف، فيما يشارك الدكتور رامي عبد الباقي، بكتاب «نِدٌّ بِندّ الجزء الرابع»، عن دار زين، بالإضافة إلى الإصدارات  السابقة.

شارك أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الدكتور قياتي عاشور، وشارك بكتاب «المجال العام في مصر»، عن المكتب العربي للمعارف، بالإضافة إلى إصداراته السابقة، كما شارك النائب عمرو عزت، بإصدارين هما كتاب «الإمبراطورة ثيودورا» و«منسا موسى- أعظم رحلة حج في التاريخ»، عن دار سنابل، بالإضافة إلى الطابعة الثانية من كتاب «الشيخ علي عبد الرازق»، وعدد من إصداراته السابقة، بالإضافة إلى مشاركة مارك مجدي، بكتاب «ماركس والحرية» عن دار الأدهم، وأحمد خالد ممدوح بمجموعة قصصية بعنوان «طفل من تل أبيب»، عن دار سما، وأحمد تامر غانم بكتاب «How To Calculate Your Calories»، عن دار حروف منثورة.

وشاركت الدكتورة إيناس دويدار، بكتاب «الاستبصار»، ودينا توفيق بكتاب «ما وراء الكارير»، عن دار نبراس، وبعنوان «ماعت العدالة القضائية»، يشارك محمد البحيري، بكتاب عن دار الولاء، كما يشارك الدكتور حازم عمر، بالطبعة الثانية لكتاب «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. دراسة في النشأة والتطور» عن دار المعارف.