إدوارد يعلن انتهاء تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»

إدوارد وشريف منير
إدوارد وشريف منير

شارك الفنان إدوارد، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، صور كواليس تصوير مسلسل "وبقينا اتنين".

وكشف إدوارد عن انتهاء تصوير عمل المسلسل بطولة كل من "شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا"، وعدد آخر من الفنانين.

ومن المقرر أن تنطلق أولى حلقات مسلسل "وبقينا اتنين"، على شاشة قناة "ON E" الفضائية، ويعد المسلسل من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، المسلسل تكتبه أمانى التونسي، ويخرجه طارق رفعت، وتنتجه شركة K Media للمنتج كريم أبو ذكرى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وينتمى مسلسل وبقينا اتنين إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 20 حلقة، وينتمي للدراما الإجتماعية النفسية في شكل لايت كوميدي، إذ يناقش ما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية، والعلاقات الأسرية والزواج، من تأليف أمانى التونسي، وإنتاج كريم أبوذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج طارق رفعت.