محمد مصيلحى يعلن .. «مابولولو» للبيع لأعلى سعر

مابولولو
مابولولو

يتألق المهاجم الأنجولى كريستوفاو مابولولو مع منتخب بلاده فى كأس أمم أفريقيا 2023، وهو لعب دور البطولة فى تأهل فريقه من دور المجموعات كأول للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط متفوقاً على فرق مثل بوركينافاسو وموريتانيا والجزائر، وكذلك العبور من مرحلة ثمن النهائى بالفوز أمام ناميبيا بنتيجة (3-0)، ليضرب الفريق موعداً لمواجهة نيجيريا فى مباراة ضمن منافسات دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

يملك مابولولو ثلاثة أهداف حتى الآن سجلها فى كأس أفريقيا، منهم اثنان فى دور المجموعات، وهدف فى ثمن النهائي، ليصبح هناك اهتمام كبير بالمهاجم الأنجولى البالغ من العمر 31 عاماً.

هذا التألق استغله رئيس نادى الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى الذى يريد رفع سعره لاعبه المحترف وتحقيق أكبر عائد ممكن من بيعه، فى ظل وجود اهتمامات من أندية تركية «خاصة» للتعاقد مع اللاعب فى نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً : مرعب الحراس| الاتحاد السكندري يتغني بمابولولو بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية 

قال مصيلحى فى تصريحات إعلامية: هناك اهتمام كبير للتعاقد مع مابولولو ابدته أندية تركية، وقد جمعتنى جلسة مع نائب رئيس نادى بشكتاش التركى للحصول على خدمات مابولولو، والمفاوضات ستحسم خلال الأيام المقبلة.

وأضاف مصيلحي: ما قلته عن بيع عقد مابولولو بعد كأس الأمم الأفريقية مقابل 5 ملايين دولار كان مجرد دعابة، بعد تألق اللاعب.

ونفى رئيس نادى الاتحاد السكندرى وجود أى عروض محلية للتعاقد مع مابولولو، بعد أن ربطت بعض الأخبار بين النادى الأهلى وبين مابولولو وأنه على رأس الخيارات المطروحة للتعاقد معه لدعم خط الهجوم.

 

 

 

;