كيسي يسجل الهدف الـ 100 في النسخة الحالية بكأس الأمم الإفريقية 

كيسي
كيسي

تمكن فرانك كيسي نجم منتخب كوت ديفوار، من إعادة منتخب بلاده لبطولة كأس الأمم الإفريقية من جديد وذلك بعدما سجل هدف التعادل أمام السنغال في الوقت القاتل في مباراة ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في بلاده.

ونجح منتخب كوت ديفوار في الصعود إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة على أرضهم بعد الفوز على السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 في مباراة ماراثونية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب شارليس كونان باني ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة الإفريقية.

وشهد اللقاء، تسجيل فرانك كيسي لاعب أهلي جدة الهدف رقم 100 خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك وفقا لموقع الإحصائيات "سوفاسكور".

كما نجح كيسي في تسجيل هدفه الدولي التاسع مع كوت ديفوار، كما نجح في هز الشباك للنسخة الثانية على التوالي بعدما أحرز هدفا في مباراة الجزائر في النسخة الماضية.
 

وكان الوقت الأصلي والإضافي في لقاء السنغال وكوت ديفوار شهد التعادل بنتيجة 1/1 حيث سجل هدف السنغال اللاعب حبيب ديالو في الدقيقة 4، فيما جاء هدف منتخب كوت ديفوار عن طريق فرانك كيسي من ركلة جزاء في الدقيقة 86، ليفوز منتخب كوت ديفوار على السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

ويبحث منتخب كوت ديفوار عن اللقب الثالث له في كأس أمم أفريقيا والأول له منذ عام 2015.