إيجليسياس: لا أعلم مستقبلي.. والرحيل عن بيتيس صعب

إيجليسياس
إيجليسياس

قال بورخا إيجليسياس مهاجم ريال بيتيس المعار لنهاية الموسم لباير ليفركوزن، اليوم الإثنين، إنه لا يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، في إشارة لإمكانية تفعيل النادي الألماني لبند الشراء في عقده، في الوقت الذي أكد فيه أن تجربته مع الفريق الأندلسي "فريدة".

وفي تصريحات لوسائل إعلام البيتيس، أوضح صاحب ال31 عاما الأسباب التي دفعته لقبول عرض النادي الذي يدربه النجم الإسباني السابق تشابي ألونسو، مشيرا إلى أن الرحيل عن بيتيس "كان قرارا صعبا"، وله "عوامل عديدة" سواء رياضية أو مادية، وأيضا الأمور التي "تحركك وتجعلك تفكر حتى اللحظة الأخيرة، وهم أحبائك الذين ستتركهم داخل وخارج الفريق".

وتذكر اللاعب الذي سجل 52 هدفا في 181 رسمية مع "الفيرديبلانكوس" نهائي كأس الملك 2022 أمام فالنسيا، والذي حسم بركلات الترجيح على ملعب (لا كارتوخا)، وكان اللاعب حاسما في تلك النسخة بعد أن سجل هدفين صعدا بفريقه للنهائي.

وكان بيتيس قد أعار بورخا إيجليسياس إلى باير ليفركوزن مع خيار الشراء، وفقا لما أعلنه النادي الأندلسي مساء السبت.

وسجل المهاجم الجاليثي هدفين فقط الموسم الحالي مع بيتيس، لذا قبل الإعارة إلى متصدر الدوري الألماني "البوندسليجا" في محاولة لاستعادة السجل التهديفي.

وأعلن بيتيس رسميا في رسالة على شبكة (إكس) الإجتماعية إعارة المهاجم، الذي يعد أفضل هداف للفريق منذ انضمامه في صيف عام 2019.

ورغم عدم تحديد قيمة الصفقة، كشفت مصادر مقربة من عملية التفاوض لوكالة الأنباء الإسبانية أنه بجانب مبلغ الإعارة، هناك خيار للشراء لليفركوزن بقيمة 8 ملايين يورو.