ضربة موجعة لأسود الأطلس| زياش يغيب عن المغرب أمام جنوب أفريقيا 

حكيم زياش
حكيم زياش

تأكد غياب المغربي حكيم زياش جناح منتخب أسود الأطلس، عن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الجنوب أفريقي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في إطار ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وأبعدت الإصابة حكيم زياش عن تدريبات منتخب المغرب منذ مواجهة زامبيا؛ حيث تعرض لإصابة في الكاحل أثناء آخر مواجهات دور المجموعات بأمم أفريقيا.

وكشفت تقارير مغربية، أن حكيم زياش سيغيب عن مباراة جنوب أفريقيا بسبب الإصابة على مستوى الكاحل، لينضم إلى زميله سفيان بوفال الذي يغيب أيضا عن المباراة ومن الممكن أن يغيب عن باقي مواجهات البطولة.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16، عقب تغلبه على نظيره منتخب زامبيا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "لاورينت بوكو"، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

سجل زياش، نجم جالاتا سراي التركي، هدف منتخب المغرب، في الدقيقة 38 من زمن المباراة، واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الأول؛ حيث أهدر لاعبو المنتخب المغربي عددا من الفرص الخطيرة أمام مرمى المنتخب الزامبي.

وتأهل أسود الأطلس متصدرًا، المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدًا مع نظيره جنوب أفريقيا، غدًا الثلاثاء، على ملعب لاورينت بوكو.