بوابة أخبار اليوم: إقبال شديد على معرض الكتاب لليوم الثاني على التوالي

حنان الصاوي الصحفية ببوابة أخبار اليوم من داخل معرض الكتاب
حنان الصاوي الصحفية ببوابة أخبار اليوم من داخل معرض الكتاب

قالت حنان الصاوي الصحفية بـ"بوابة أخبار اليوم" إننا شهدنا بعد صلاة الجمعة إقبال كثيف جدًا على معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، لليوم الثاني على التوالي، حيث شهد إقبال كبير من الأطفال والشباب. 

وأضافت في مداخلة هاتفية عبر "بوابة أخبار اليوم" أهم الفاعليات التي أقيمت الجمعة الفرقة الشعبية والمزمار البلدي، وجناح وزارة الدفاع الذي لفت أنظار العديد من الأطفال، خصوصًا الرسومات والمعروضات المختلفة ويقومون بالرسم بالألوان على وجه الأطفال، ومعروضات الرقابة الإدارية، والتي خصصت كتب للأطفال للتلوين بعنوان «كلك ذوق فكر ولون»، كما شهد جناح وزارة الثقافة وسور الأزبكية إقبال كبير، حيث أنه من أفضل الأجنحة الموجودة بالمعرض بسبب قيمة أسعار الكتب التي تبدأ من جنيه واحد حتى 20 جنيهًا فقط.

 

◄ اقرأ أيضًا | عدد زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب يتجاوز النصف مليون خلال يومين

وسألت صحفية بوابة أخبار اليوم أحد الزوار من سلطنة عُمان عن رأيه في معرض الكتاب هذا العام، وأجاب قائلًا "هذه السنة مميزة ويوجد إصدارات كثيرة ودور نشر كثيرة، على الرغم أن بعضهم أسعارهم مرتفعة بعض الشئ، ولكن يوجد أسعار مناسبة أيضًا.

كما ناقشت أحد الزوار من ماليزيا عن رأيه في معرض الكتاب هذا العام، ليجيب قائلًا: "المعرض جميل جدًا والمكان جيد جدًا والكتب الجديدة ممتازة، وجئت لزيارة المعرض لكي أبحث عن كتاب معين ووجدته بالفعل بسعر مناسب، وأنا أهتم بالكتب الدينية فقط، لأنني أدرس بالأزهر في مصر".