منى زكي: عادل إمام «أسطورة» ووجوده عاملنا قيمة

منى زكي وعادل إمام
منى زكي وعادل إمام

تحدثت الفنانة منى زكي عن أخبار اعتزال الفنان القدير الزعيم عادل إمام، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف.إم".

وقالت منى زكي: إن "إمام" هو تاريخ وأسطورة نشأت عليها الأجيال، وعلى أفلامه الهامة التي كانت تُناقش موضوعات وأفكار كبيرة عملت لنا قيمة، وأنها تعلمت حُب الفن من خلاله، وتمنت أن تصل إليه كل رسائل حُب الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وكانت منى زكي كشفت عن أسباب حماسها لتقديم فيلم «رحلة 404» وعودتها للسينما من جديد به بعد غياب منذ تقديمها آخر اعمالها السينمائية فيلم «العنكبوت» مع أحمد السقا وظافر العابدين في 2022 مؤكدة على أن كل عوامل نجاح الفيلم متواجدة من ممثلين للتأليف وحتى الإخراج.

وأوضحت منى زكي قائلة:« اللي شدني للفيلم أكيد الورق اللي مكتوب حلو جدا من أستاذ محمد رجاء وإني هشتغل في فيلم من إخراج الأستاذ هاني خليفة.. أنا من معجبينه وأشتغلت معاه من زمان واصدق الأدوار اللي عملتها كانت معاه».

وتابعت خلال لقائها مع «عرب وود» قائلة : «وتحمس الأستاذ محمد حفظي دي حاجة شجعتني والشرف الكبير أن في زمايل ليا كتير زي شيرين رضا ومحمد ممدوح وخالد صاوي ومحمد فراج كانوا موجودين وعملوا أدوار مش مقامهم بسيطة بس عملوها بشكل حلو أوي».

يذكر أن أبطال وصناع فيلم «رحلة 404» كانوا قد احتفلوا أمس بالعرض الخاص للفيلم تمهيدا لعرضه في السينمات، الفيلم من بطولة منى زكي وشيرين رضا ومحمد ممدوح ومحمد فراج وخالد الصاوي ونورا شعيشع وعارفة عبد الرسول من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.