عاجل

منى زكي وصناع فيلم «الرحلة 404» ضيوف صاحبة السعادة

منى زكي وصناع فيلم «الرحلة 404» ضيوف صاحبة السعادة
منى زكي وصناع فيلم «الرحلة 404» ضيوف صاحبة السعادة

تحل النجمة منى زكي ضيفة على برنامج صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على قناة "dmc" يوم الإثنين المقبل في تمام الحادية عشر مساء.

من ناحية أخرى تروي منى زكي خلال الحوار مجموعة من الحكايات والكواليس الخاصة بفيلم الرحلة 404" كما تسرد عدد من التفاصيل الخاصة بالعمل.

اقرأ أيضاً|محمد الشرنوبي يطرح «ماكفاية».. قريبًا | صورة

وينضم إليها خلال الحلقة المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء والفنانتان جيهان الشماشرجي وسعاد بوشناق والذين يتطرقون لعدد من الشخصيات وضيوف الشرف في الفيلم وكواليس مادار بينهم أثناء التصوير وعدد من المفاجأت والأحداث التي لن يتعرف عليها المشاهد سوى في البرنامج.

جدير بالذكر أن حلقة الثلاثاء من البرنامج هي حلقة خاصة عن الفنان الراحل محمد فوزي ولقاء مع الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا والمايسترو أحمد عامر والناقد الفني أشرف غريب مع مجموعة كبيرة من الأصوات الواعدة من دار الأوبرا المصرية يقدمون مجموعة من أهم الأغنيات التي قدمها الراحل محمد فوزي.

وتدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

وفيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.