المصري و الجونة يبحثان عن نقطة التأهل لربع نهائي كأس الرابطة

الجونة
الجونة

يبحث فريقا المصري والجونة عن التاهل الي ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة عندما يلتقيان سويًا في الرابعة عصر اليوم الجمعة علي ستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام مرحلة دور المجموعات.

ويحتل الجونة صدارة مجموعته برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المصري فيما يمتلك كلًا من البنك الأهلي والمقاولون العرب  نقطة واحدة.

ويعد تعادل المصري والجونة في مباراة اليوم نتيجة مرضيه لكلاهما حيث تمكنهما النقطة من التأهل سويًا الي دور ربع النهائي دون النظر الي المباراة الاخري التي تقام في نفس التوقيت بين المقاولون العرب والبنك الأهلي.

ويدير المباراة محمود وفا حكم ساحة، ويعاونه محمد محمود لطفي وعمرو جمعة مساعدين، ومحمد الغازي حكم فيديو، بجانب مصطفى الشهدي حكم فيديو، وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.

 ويغيب عن صفوف الفريق البورسعيدي 8 لاعبين دفعة واحدة وهم الثلاثي ايزي ايميكا وفخر الدين بن يوسف ومحمد دبش بسبب الإصابة ، فيما يغيب محمود حمادة لتواجده ضمن قائمة المنتخب الوطني المشارك حاليا في بطولة الأمم الأفريقية المقامة بكوت ديفوار ، كما يغيب أحمد عيد لتواجده بمعسكر المنتخب الأولمبي المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بينما يغيب الثنائي حسين السيد وحسن علي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات ، و يغيب الجزائري غيلاس جناوي بسبب تواجده في الجزائر لإنهاء بعض ارتباطاته الخاصة والمتعلقة بأداء الخدمة العسكرية في بلاده