نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ79 برقصة مثيرة

نبيلة عبيد وصديقاتها
نبيلة عبيد وصديقاتها

على أنغام موسيقى فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي"، احتفلت الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ79 ، ورقصت في السهرة التي أقامتها في منزلها ودعت إليها صفية العمري ورانيا فريد شوقي والإعلامية بوسي شلبي التي نشرت فيديو من الاحتفال على حسابها بموقع "انستجرام".

الفيديو الذي نشرته بوسي شلبي لرقص نبيلة عبيد أثار حالة من الانتقاد، في حين دافعت زميلاتها واعتبرن أن ما قامت به النجمة نبيلة عبيد ليس فيه ما يخدش الحياء أو ما يسيء إلى عمرها وتاريخها .

وأعادت النجمات نشر الفيديو وهن يتمايلن على إيقاع "الحلق العامل قلق" للفنان المغربي سعد لمجرد.

وردت الممثلة غادة عبد الرازق بمجموعة من القلوب الحمراء على انستجرام والتهاني، أما ليلى علوي وإنجي علي فتشاركتا بعبارات مثل "أحلى بلبلة".

وشاركت ابنة شقيقة نبيلة عبيد، الممثلة أميرة هاني، في الاحتفال ونشرت فيديوهات تعبر فيها عن حبها وتقديرها للعمل الفني والإنساني لعمتها. وقالت في تعليقها: "كل سنة وأنت أحلى وأجمل وأحن أم وخالة".

وعلقت نبيلة عبيد انها احتفلت بالمناسبة مع أسرتها بقالب حلوى يحمل اسم "نجمة مصر الأولى"، التي أعتاد أن يقدمها لها أفراد عائلتها كل عام.

وكان آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة"، والذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2020، وضم عددا كبيرا من نجوم الفن وأبرزهم: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، هنادي مهنا، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.