قبل عرض «جولة أخيرة».. نجوم جسدوا أدوار أبطال فنون قتالية

نجوم جسدوا أدوار أبطال فنون قتالية
نجوم جسدوا أدوار أبطال فنون قتالية

يستقبل الجمهور أحدث مسلسلات موسم دراما الشتاء بعرض أول 3 حلقات من مسلسل «جولة أخيرة» والمقرر عرضه اليوم على إحدى المنصات من بطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

ومع استعداد الجمهور لطرح أولى حلقات مسلسل «جولة أخيرة» والتي تدور حول رياضة الفنون القتالية من خلال عودة الدكتور «يحيى» والذي يجسده أحمد السقا لها بعد ظهور مدربه السابق « تامبي» ويجسده الفنان أشرف عبد الباقي في حياته مرة أخرى عاد إلى ذاكرة الجمهور عدد من الأعمال التي جسد خلالها أبطالها أدوار أبطال فنون قتالية ومدربيهم.

ويأتي على رأس قائمة النجوم الذين قدموا أدوار أبطال فنون قتالية الفنان أحمد زكي في فيلم «النمر الأسود» والذي تم عرضه عام 1984 وجسد ضمن أحداث العمل الفنان أحمد مظهر دور المدرب وشاركهما البطولة وفاء سالم ويوسف فوزي وإحسان شريف من تأليف أحمد أبو الفتح وبشير الديك وإخراج عاطف سالم.

إقرأ أيضا: فيديو جراف | قبل «الكبير أوي 8».. مسلسلات تخطت الـ 5 أجزاء

وبعد 24 عام وتحديدا سنة 2007 جسد الفنان حمادة هلال شخصية «أحمد» بطل الفنون القتالية في فيلم «حلم العمر» وقدم خلالها الفنان توفيق عبد الحميد شخصية المدرب «عادل» وشاركهما البطولة هالة فاخر ودينا فؤاد ومنة عرفة من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج وائل إحسان.

وفي عام 2019 ظهر الفنان ياسر جلال بدور لاعب المصارعة ضمن أحداث مسلسل «لمس أكتاف» وشاركه البطولة كرم جبر في دور مدربه مع فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وأخيرا قدم محمد إمام دور «الملاكم سلطان» عام 2022 ضمن أحداث فيلم «عمهم» وظهر الفنان محمد لطفي بدور مدربه «الكابتن كوبا»، الفيلم من بطولة محمد سلام وهدى المفتي وأيتن عامر وسيد رجب من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.