للرجال| مشروبات لتحسين العلاقة الزوجية في الشتاء

مشروبات الشتاء - أرشيفية
مشروبات الشتاء - أرشيفية

يعاني بعض الرجال في الشتاء من الضعف العام وقلة ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، ولا يعلمون أن هناك بعض المشروبات المتواجدة في كل منزل تعمل على تقوية العضو الذكري له، وتجعله في أفضل حال واستعداد لهذه العلاقة والتي نوضحها لك في السطور القادمة، والذي أفاد بها موقع "Hims" المتخصص في شئون الرجال الصحية.

اقرأ أيضًا| استشاري ذكورة وعقم: 75% من مرضى السكري يصابون بضعف الانتصاب

١ - عصير الرمان:

في مراجعة أجريت عام 2013 لمجموعة من الدراسات، وجد الباحثون أن عصير الرمان يلعب دورًا كبيرًا في تحسين الانتصاب، ويستمد عصير الرمان قدرته من محتواه العالي من مضادات الأكسدة، التي تساعد على تعزيز مستويات أكسيد النيرتيك.

٢ - عصير البنجر:

يصبح الرجال أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب في الشتاء عند تناول عصير البنجر، لاحتوائه على النترات، التي تعمل على زيادة أكسيد النيتريك في الجسم.

٣ - الحليب:

أظهرت دراسة أجريت عام 2003، أن منتجات الألبان، بما في ذلك الحليب، تحسن التروية الدموية الواصلة إلى جميع أنحاء الجسم، لا سيما القضيب، لاحتوائها على حمض الأرجينين.

٤ - القهوة:

تشتهر القهوة بقدرتها الكبيرة على زيادة التركيز وتعزيز الانتباه، لكنها تساهم أيضا في تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بفضل محتواها العالي من الكافيين، بحسب دراسة عام 2005.

٥ - الشاي:

يستطيع الرجال الحصول على الجرعة اللازمة من الكافيين لتحسين الانتصاب، والتي تتراوح بين 170 و375 ملليجرام، من الشاي، فهو من أكثر المشروبات الغنية به.