تفاصيل فيلم "ليلة العيد" للفنانة يسرا قبل طرحه بالسينمات

فيلم ليلة العيد
فيلم ليلة العيد

وأخيرًا وبعد تأجيل استمر لمدة عامين، قررت الشركة المنتجة لفيلم "ليلة العيد" بطولة الفنانة يسرا، طرحه بدور العرض السينمائي يوم الخميس 25 يناير.

وطرحت الجهة المنتجة لفيلم «ليلة العيد» بطولة النجمة يسرا، الإعلان الرسمي للعمل منذ أيام قليلة.

وكشفت الشركة عن موعد طرح الفيلم بدور العرض يوم 25 يناير الجاري بجميع السينمات، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تفاصيل فيلم«ليلة العيد»

فيلم «ليلة العيد» من بطولة يسرا وريهام عبد الغفور وعبير صبري وسميحة أيوب وسيد رجب ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وهنادي مهنى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات؛ بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المُثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

العمل يعد عودة الفنانة يسرا إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، منذ تقديم آخر أعمالها فيلم «صاحب المقام» سنة 2020 من بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

وكانت بداية التأجيلات التي تعرض لها فيلم «ليلة العيد» بعد 3 أيام فقط من إنطلاق تصويره عام 2021 قبل موسم دراما رمضان، وذلك بسبب إصابة الفنانة يسرا بوعكة صحية.

إقرأ أيضا| فيديو جراف | بعد غياب.. البطولات النسائية تهيمن على شباك التذاكر