الطب العلاجي بكفر الشيخ يتابع سير العمل بالعيادات المسائية بالمستشفيات‎

الطب العلاجي بكفر الشيخ يتابع سير العمل بالعيادات المسائية
الطب العلاجي بكفر الشيخ يتابع سير العمل بالعيادات المسائية

 نرمين الشال 

 أجرى فريق من إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بكفر الشيخ جولة مرورية مسائية شملت العيادات المسائية في كل من مستشفى الصدر ومستشفى بيلا ومستشفى حميات بيلا ومستشفى سيدي غازى المركزي ومستشفى دسوق العام وحميات دسوق وفيصل سعود للغسيل الكلوى للاطمئنان على سير العمل بها ومدى جاهزيتها لاستقبال الحالات.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة كفر الشيخ يطمئن على حالة «سلوى» بعد توجيه الرئيس بعلاجها

حيث تفقد طاقم الطب العلاجي الطوارئ والنبطشيات وقسم الصيادلة والتمريض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتغيبين عن العمل من الأطقم الطبية  وكذلك من قام بالانصراف  قبل الموعد المحدد فى العيادات المسائية، طبقا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ. 

من جانبه أكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع الجهات المعنية تعمل بشكل دائم على تعزيز البنية التحتية الصحية وتحقيق تطلعات القيادة السياسية في تحسين القطاع الصحي بكفر الشيخ، وتحسين الخدمات الصحية والتنمية المستدامة في مجال الصحة.

وأوضحت الدكتوره سماح جاد، مدير عام الطب العلاجى بكفر الشيخ، أنه يتم العمل علي توفير الرعاية الصحية للمواطنين، ليستفيد جميع المواطنين بشكل مباشر وفعال من الخدمات الطبية المقدمة.