الجزائر يخطف تعادلًا في الوقت القاتل أمام  بوركينا فاسو بكأس الأمم الإفريقية 

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

تعادل منتخب الجزائر مع بوركينا فاسو بهدفين لكل فريق في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية الذي أقيم على ملعب السلام.

تقدم  بوركينا فاسو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد كوناتي، ودخل الجزائر الشوط الثاني لتعديل النتيجة وفي الدقيقة 51 سجل بغداد بونجاح هدف التعادل لمحاربي الصحراء.

وأحرز تراوري الهدف الثاني للخيول في الدقيقة 71  من ركلة جزاء، وفي الدقائق القاتلة من ركلة ركنية رفعها سليماني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع استطاع بغداد بونجاح أن يحرز هدف التعادل لينتهي بالتعادل.

بهذه النتيجة يصل المنتخب البوركيني إلى النقطة الرابعة على قمة الترتيب في المقابل يصبح المنتخب الجزائري في وصافة الترتيب ومعه نقطتين ليصبح بحاجة للفوز في آخر لقاء ضد موريتانيا من أجل الصعود للدور التالي فيما يكفي بوركينا فاسو التعادل مع أنجولا للصعود.

ويضم تشكيل الجزائر كل  من:

 حراسة المرمى: أنطوني ماندريا.

 خط الدفاع: عطال – عيسى ماندي –بن صابيني –آيت نوري.

خط الوسط: بن طالب – فيجولي – زروقي.
خط الهجوم: يوسف بلايلي – بغداد بونجاح – رياض محرز.

و يجلس على مقاعد البدلاء: مبولحي – جويتون – توجاي – توبا – الشعيبي – عمورة – حسام عوار – وناس – سليماني – بوضاوي – بلعيد – لاروشي.


ويضم تشكيل بوركينا فاسو كل  من:
حراسة المرمى: هيرفي كوفي.
خط الدفاع: أدامو ناجالو – إسوفو دايو – عيسى كابوري – ستيف ياجو.
خط الوسط: إدموند تابسوبا – بلاتي توريه – أداما جيرا – جوستافو سانجاري.
خط الهجوم: فيصل تابسوبا – محمد كوناتي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: خليل كوناتي – كيليان نيكيما – سيدريك بادولو – ناصر دجيجا – رزاق جويبري – إسماعيلا أودراجو – دراماني سالو – عزيز كي – حسن باندي – بيرتراند تراوري – جبريل واتارا – مامادي بانجري.