هاني شنودة: مسلسل «حالة خاصة» مباراة رائعة بين الممثلين

هاني شنودة مع إنجي علي
هاني شنودة مع إنجي علي

حل الموسيقار الكبير هاني شنودة ضيفا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي، اليوم الأربعاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن مسيرته الفنية.

تحدث الفنان هاني شنودة عن تقديمه الموسيقى التصويرية لمسلسل «حالة خاصة»، الذي يعرض حاليًا من بطولة طه دسوقي وغادة عادل: «المسلسل مباراة رائعة بين الممثلين، وأنا عملت حاجة شديدة الجرأة وأحضرت مطربة سوبرانو ووضعتها وسط الموسيقى ومنحت المزيكا طابع مميز، والقائمين على المسلسل حصلوا على حقوق أغاني (فرقة المصريين) وتم وضعها داخل المسلسل وهذا أمر رائع ولم يكن لي تدخل فيه ولكنه كان بمثابة الطُعم الذي جذبني لتقديم الموسيقى التصويرية».

وتابع: «أنا موسيقاي تُعد المشاهد لكي يرى الفيلم نفسيًا مثلما حدث في فيلم (المشبوه) للفنان عادل إمام وسعاد حسني، وهو ملئ بالأسئلة، وأنا بالموسيقى عملت أسئلة خلف بعضها فأنت كمشاهد تكون مستعد لمشاهدة الفيلم معنويًا قبل أن تشاهده بعيونك».

وأضاف: «أنا عمري ما رفضت أي عمل يقدم لي، لأن كل فيلم أو مسلسل أقدمه يعطيني شحنة جديدة، وكل موسيقى جديدة تضيف لي خبرة زيادة».

تفاصيل مسلسل "حالة خاصة"
تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة" حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

ويجسد طه دسوقي، شخصية نديم أحمد أبو سريع، وهو شاب يعاني من مرض التوحد ويحاول التغلب على التحديات التي يواجهها في حياته، بعد أن تخرج في كلية الحقوق ولم يتم تعيينه في الكلية، لأنه "حالة خاصة"، ويتمنى أن يصبح محاميًا ناجحا، فيتقدم بالعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار التي تجسدها الفنانة غادة عادل.

وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكائه وقدراته.