الصين تتعادل أمام لبنان سلبيًا ببطولة كأس آسيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل المنتخب الصيني لكرة القدم أمام نظيره اللبناني سلبيا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب استاد الثمامة الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة في افتتاح منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى بطولة كأس آسيا التى تقام بدولة قطر خلال الفترة من 12 من شهر يناير الجارى وحتى العاشر من شهر فبراير المقبل.

ففي الشوط الاول المنتخب الصيني كان الافضل من حيث الاداء واجرى الجهاز الفني للمنتخب اللبناني في الدقيقة 18 تبديل اضطراري بخورج نور منصور للاصابة ونزول بدلا منه روبيرت ملكي ...وفي الشوط الثاني حاول المنتخب اللبناني التسجيل في اكثر من هجمة لكن دون جدوي واحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

◄ اقرأ أيضًا | منتخب قطر يفوز على لبنان بثلاثية فى افتتاح كأس آسيا 2023

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب الصيني الى نقطتين في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة والمنتخب اللبناني الى نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

ويحتل المنتخب القطري صدارة المجموعة الأولى حتى الان برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على لبنان بثلاثية نظيفة.. ومنتخب طاجيكستان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادله السلبي في الجولة الاولى أمام الصين .

ويواجه المنتخب القطري "صاحب الارض" في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم بتوقيت القاهرة نظيره الطاجيكستانى ، وذلك لحساب الجولة الثانية.