الأمن العام يضبط المتهمين باقتحام مزرعة وسرقة أموال بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اقتحم مسلحون إحدى المزارع، وأطلق أحدهم النار على عامل، وقاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي، وفروا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية مرتكبي الواقعة والقبض عليهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

اقرأ أيضاً| الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة والقليوبية صباح الأربعاء 17 يناير

تلقى مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها عامل مقيم بدائرة المركز، مُصاب بعيار نارى.

وبسؤاله قرر أنه حال تواجده بمزرعة الدواجن خاصته الكائنة بدائرة المركز، فوجئ بقيام شخصان مجهولان بالدلوف للمزرعة، وبحوزة أحدهما سلاح نارى، وقاما بالتعدى عليه وإطلاق عيار نارى تجاهه، وإحداث إصابته، والاستيلاء منه على مبلغ مالى من متحصلات بيع الدواجن بالمزرعة.

أسفرت جهود فريق البحث، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الدقهلية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص لـ«ثلاثة منهم معلومات جنائية»، مقيمين بدائرة مركز شرطة منية النصر. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن «بندقية آلية – 2 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه»، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.