ضبط لصوص بطاريات أبراج الشبكات المحمولة بالهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف ملابسات ما تبلغ من مسئول بإحدى شركات الإتصالات بوجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تقوم بعرض البطاريات الخاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة للبيع بثمن بخس لايتناسب مع قيمتها الحقيقية وتواصله معهم لشراء كمية من تلك البطاريات وإتفاقهم على التقابل بدائرة القسم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| ضبط 3 عاطلين بحوزتهم ألعاب نارية وأسلحة بيضاء ببولاق الدكرور

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد قيام عاطل - مالك شركة وبحوزتهما عدد من البطاريات المشار إليها .

بإجراء التحريات، تحت إشراف العقيد هاني الحسيني مفتش الهرم، تبين قيام عاطل - مالك شركة وبحوزتهما عدد من البطاريات المشار إليها ، وقد أرشدا عن مخزن خاص بمالك الشركة بدائرة القسم ، وضُبط بداخله عدد من البطاريات.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم، من إلقاء القبض عاطل - مالك شركة) وبحوزتهما عدد من البطاريات المشار إليها.

وقد أرشدا عن مخزن خاص بمالك الشركة بدائرة القسم، وضُبط بداخله (عدد من البطاريات) وبمواجهتهما قررا بتحصلهما عليها من (مالك شركة نقل معدات وبضائع -  عامل) تم ضبطهما وبمواجهتهما قرر الأول بإمتلاكه مخزن بالعقار سكنه بدائرة مركز شرطة أوسيم وأنه متعاقد مع إحدى شركات الأعمال الهندسية على تخزين (عدد من البطاريات خاصين بتغذية أبراج الشبكات المحمولة بمخزنه، إلا أن الشركة لم تسدد القيمة الإيجارية فإختمر فى ذهنه إختلاس البطاريات المتواجدة بالمخزن وبيعها دون علم الشركة، حيث قام ببيع (جزء من البطاريات).

وتم ضبط جزء آخر خاصة بالشركة المشار إليها محملة بسيارة نقل والمستخدمة فى نقل البطاريات.. وبإستدعاء ممثل عن الشركة قرر بإتهامه للمذكورين بإختلاس وتبديد البطاريات المتواجدة بالمخزن المشار إليه وبيعها دون علم الشركة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.