أمم أفريقيا 2023| مشجع يعتدي على أحد المدربين بعد هزيمة غير متوقعة 

أمم أفريقيا 2023
أمم أفريقيا 2023


تعرض أحد المديرين الفنيين ضمن المنتخبات المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار لمحاولة اعتداء، عقب الظهور السيء للمنتخب الذي يتولى مسؤوليته في الجولة الأولى من البطولة.

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير لها نقلًا عن بعض المصادر الغانية أنه تعرض كريس هيوتون مدرب منتخب غانا لمحاولة اعتداء في فندق إقامة البلاك ستارز عقب الخسارة التي مني بها رفقاء أندريه أيو أمام الرأس الأخضر 1-2 أمس الأحد.

وأفادت الصحيفة بقيام أحد المشجعين المتواجدين في فندق إقامة بعثة غانا بالاعتداء على المدرب هيوتون، ليتدخل بعض المسؤولين من الاتحاد الغاني وتم تسليم الشخص المجهول للشرطة الإيفوارية.


لمتابعة المزيد عن الواقعة 
 

وأضافت: "يوجد تضارب في الأقوال حول ما إذا كان المشجع الذي حاول تنفيذ الاعتداء قد تم تحديد هويته من عدمه في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي تقوم بها الحكومة الإيفوارية خلال الساعات الماضية".

يُذكر أن كريس هيوتون مدرب منتخب غانا قد خرج في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمس وأكد أنهم يشعرون بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة خاصة أن اللاعبين دخلوا المباراة بخطة لعب قبل أن يتم تغييرها لزيادة الضغط الهجومي وهو ما أسفر عن استقبال هدف صادم قبل النهاية.


اقرأ أيضًا: موعد مباراة منتخب مصر القادمة في أمم أفريقيا 2023


وأنهى: " اللاعبون المتواجدون مع المنتخب حاليًا يعرفون كيف يرى الشعب الغاني تلك المواجهة وتوقعاتهم لحصد اللقب ويجب علينا أن نقوم بتصحيح الأمور سريعًا في الجولة المقبلة لضمان الصعود لثمن النهائي".

وتولى كريس هيوتون تدريب المنتخب الغاني في عام 2023، بعد 13 عامًا من التدريب في إنجلترا.

على صعيد متصل يشارك منتخب غانا ضمن المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات مصر، موزمبيق بالإضافة إلى الرأس الأخضر، وبعد الخسارة أمس تذيل غانا الترتيب دون رصيد من النقاط.


نجم منتخب غانا: سنقاتل للفوز على مصر لتعويض خسارة الرأس الأخضر