آينتراخت في مهمة صعبة أمام لايبزيج بالدوري الألماني

آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت


يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، للعب ضيفًا على نظيره لايبزيج، في لقاء مهم، يقام اليوم السبت، على ملعب ريد بول أرينا، وذلك ضمن مباريات الجولة 17، من منافسات الدوري الألماني موسم 2023/2024.

يحتل فريق آينتراخت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 24 نقطة، فيما يأتي منافسه لايبزيج في المركز الرابع، برصيد 33 نقطة، من لعب نفس عدد المباريات.

يذكر أنه يغيب عن فريق آينتراخت نجمه الدولي المصري عمر مرموش، لانضمامه إلى صفوف منتخب الفراعنة المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار، والتي تنطلق اليوم السبت الموافق 13 يناير الجاري، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل. 

يلعب آينتراخت فرانكفورت مباراة اليوم ولا هدف أمامه سوى تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط مهمة في صراع الوصول للمراكز المتقدمة في جدول البوندسليجا؛ ممنيًا نفسه الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء الصعب أمام لايبزيج، صاحب الأرض والجماهير.

 

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني

 

من المقرر أن تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج، اليوم السبت، الموافق 13 من يناير الجاري، على ملعب ريد بول أرينا.

وتنطلق أحداث المباراة في الدوري الألماني في تمام الساعة 4:30 الرابعة والنصف عصرًا، بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

 

تنقل أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج، في الوطن العربي، فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.