سمر بغدادي تفوز بجائزة ساقية الصاوي للتصوير الفوتوغرافي| صور

سمر خالد بغدادي
سمر خالد بغدادي

حصلت المصورة سمر خالد بغدادي، على المركز الثاني بجائزة ساقية الصاوي لـ التصوير الفوتوغرافي، والذي أقيم في مقر الساقية، وقد حصلت المصورة على هذه الجائزة في محور البورتريه والتي أطلقت عليها "لحظات لا تنسى"، تعبيرا عن الصورة وما تحتويه من معنى. 

وقالت المصورة الفوتوغرافية "سمر" لـ "بوابة أخبار اليوم" إنها تهتم بالإنضمام دائما لمسابقات ساقية الصاوي الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي قائلة: "أنا دايما متفائلة رغم إن في ظروف مش سهله حواليا لكن دايما عندي أمل، وفي الحقيقه أنا قبل كل يوم مهم بالنسبالي بحب أكتب بوست على السوشيال ميديا أشجع بيه نفسي وكان محتواه عساك منعم بخطوك في الطريق  قبل الوصول الهنئ" . 



اقرأ أيضاً| «من غير خناق».. كيف تختلف بشكل مقبول مع مديرك؟

وأضافت "سمر": "لم أتوقع الحصول على المركز الثاني بس كنت حاسة إن ربنا هيفرحني في المسابقة دي لان المرادي كنت فعلا مستنيه الفرحة دي وأول مرة أحس إن الحاجة تيجي في توقيتها الصح". 

يذكر أن فاز المصور الصحفي أحمد جمال، بالمركز الثاني في محور الأبيض والأسود، عن صورة بعنوان "أحد الزعف"، وفاز المصور الصحفي محمود الخواص بمركز شرفي وشهادة تقدير في محور البورتريه في نفس المسابقة.

وكان المهندس أحمد الصاوي- مؤسس ساقية الصاوي، قد أعلن أمس الخميس، عن الفائزين بجائزة ساقية الصاوي للتصوير الفوتوغرافي بمقر الساقية بالزمالك، مؤكدا على أن معرض الصور الفوتوغرافية المصاحب للمسابقة شارك فيه أكثر من 300 صورة فوتوغرافية في محاور الجائزة المتنوعة بين (الأبيض والأسود - الحركة - اللقطات الملونة - اللقطة العفوية) وخصصت هذه الدورة جائزة باسم الفنان المصور الراحل عبد الفتاح رياض.