القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكثر ما يشغل بال جمهور منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هو القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها كوت ديفوارخلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024 .

إقرأ أيضا|وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة إلى جماهير الكرة المصرية

موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة


تبدأ أولى مواجهات منتخب مصر في البطولة، أمام موزمبيق في السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق


وتنقل قنوات beIN SPORTS، مباراة مصر ضد موزمبيق القادمة في كأس الأمم الإفريقية.

 

وقبل بدأ كأس الأمم الإفريقية خلال الأيام، تترقب الجماهير العاشقة المباراة الأولى، خاصًة أنها ضربة البداية حيث ينتظر المنتخب الوطني تحديان، أولهما تحقيق أمم إفريقيا، في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024، والتي تشهد ظهور كوكبة من النجوم الكبار معظمهم لمع اسمه في الدوريات الأوروبية بخلاف باقى دوريات العالم.

أما التحدي الثاني، هو استكمال مشوار التأهل لبطولة كأس العالم 2026، حيث يخوض المنتخب في هذا العام، مباراتين في مشوار التصفيات، يسعى فيهما الوصول للنقطة التاسعة، عندما يواجه بوركينا فاسو في الجولة الرابعة، وغينيا وفي الجولة الخامسة، في مواعيد يحددها لاحقًا الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى من عمر تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم القادم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما نوفمبر 2023، على استاد القاهرة.

 

ويأتي خلف منتخب مصر في المركز الثاني بعد خوض الجولة الأولى بتصفيات المونديال، غينيا بيساو الذي يمتلك نقطة وحيدة فقط، وفي المركز الثالث بوركينا فاسو برصيد نقطة، والرابع إثيوبيا برصيد نقطة، والخامس سيراليون برصيد نقطة، وجيبوتي بدون نقاط يتذيل المجموعة الأولى.