معبر رفح يتسلم ٥ شاحنات من نقابة المهندسين

جانب من المساعدات الإنسانية المقدمة من نقابة المهندسين لغزة
جانب من المساعدات الإنسانية المقدمة من نقابة المهندسين لغزة

استقبل معبر رفح  ٥ شاحنات من نقابة المهندسين لأهالى غزة حيث اصطحب وفد نقابة المهندسين الفرعية بشمال سيناء القافلة القادمة من القاهرة  لدعم الشعب الفلسطينى ومكونة من خمس شاحنات تضم شاحنتين مواد غذائية وشاحنتين ملابس وبطاطين وشاحنة مستلزمات طبية.

من جانبه وجه اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة- محافظ شمال سيناء، تحية إلى المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، وأعضاء هيئة مكتب النقابة، وأعضاء المجلس الأعلى وجموع مهندسى مصر على ما قدموه من دعم للأشقاء فى غزة، مشيداً  بدور نقابة المهندسين فى دعم القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء الفلسطينيين بالمساعدات المتنوعة.

بدوره أكد المهندس أمين جودة رئيس نقابة المهندسين الفرعية بسيناء ،أن مصر بكافة مؤسساتها وفى القلب منها نقابة المهندسين أكبر داعم للقضية الفلسطينية.
وعبر المهندس محمد عباس وأعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة لقيامهم بواجب ومهمة إنسانية من الدرجة الأولى تجاه أشقاء عزل يتعرضون لأبشع الجرائم البشرية، داعين الله عز وجل أن يؤيدهم بنصره على عدو لا يحترم قوانين ولا يعرف الرحمة تجاه طفل برىء وامرأة مسنة.

ضم وفد المهندسين الذين اصطحبوا القافلة من القاهرة حتى معبر رفح كلا من المهندس سليمان محمود- عضو نقابة المهندسين بشمال سيناء، المهندس محمد عباس- رئيس نقابة المهندسين الفرعية بأسوان، وعضوية كل من المهندس مجدى خالد، والمهندس أحمد سليمان- عضوى المجلس الأعلى للنقابة، والمهندس محمد عبدالمنعم - عضو الجمعية العمومية.