بعد نجاح «موحشتكيش».. تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد «هرمون السعادة»

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

حصدت أغنية "موحشتكيش" للفنان تامر حسني على نسبة مشاهدة عالية خلال ساعات قليلة اقتربت من المليون مشاهدة فى أقل من 14 ساعة،الأغنية من ألبوم هرمون السعادة، من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.


تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد "هرمون السعادة"

انتهى تامر الفترة الماضية من تسجيل وتصوير عدد من الأغنيات الجديدة التي ستكون عودة قوية له بالتزامن مع العام الجديد 2024.


ويستعد  تامر حسني للعودة إلى جمهوره من جديد من خلال طرح أغنيات جديدة ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "هرمون السعادة" بعد فترة طويلة من التوقف عن طرح الأعمال الغنائية والانشغال بالتمثيل والأفلام السينمائية.


طرح الفنان تامر حسني أحدث اغانية بالامس الموافق 9يناير أغنية "موحشتكيش"من ألبوم "هرمون السعادة".

وبدأ تامر الترويج لأغنية أخرى جديدة تحمل اسم "يا نهار أبيض" ضمن ألبوم الجديد "هرمون السعادة" من خلال غناءها في حفلات الزفاف التي يحييها الفترة الحالية وحفلاته الغنائية.

أغنية "يا نهار أبيض"كلمات أحمد المالكي والحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل.


فيلم "تاج"

يذكر أن تامر حسني شارك مؤخرًا بفيلم "تاج" الذي حقق نجاح كبير، حيث دارت أحداثه حول شخصية “ تاج ” الذي يمتلك قوةخارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته في مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه في عدد من المشاكل، ويقابل خلالالأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية.