قبل ليلى زاهر وهشام جمال.. فنانون نفوا ارتباطهم وفاجأوا الجمهور بالزواج

 هشام جمال وليلي أحمد زاهر
هشام جمال وليلي أحمد زاهر

دائمًا ما يفرض بعض الفنانين حاجزًا من السرية حول حياتهم الشخصية، معتبرين أن الجمهور ليس له الحق في معرفة هذا الجانب من حياتهم، ويلجأ البعض منهم للزواج السري.

ورغم أن بعض زيجات الفنانين بدأت في السر مثل زواج شيريهان من علاء الخواجة، ويسرا من خالد صالح سليم، وفاتن حمامة من عز الدين ذو الفقار، إلا أنها أصبحت في العلن فيما بعد.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد معكم أبرز العلاقات التي أحيطت بالسرية في الوسط الفني:

فوجئ الوسط الفني مساء أمس بصور خطوبة المنتج والفنان هشام جمال على الفنانة ليلى أحمد زاهر، على الرغم من نفي الثنائي المتواصل طوال الفترة الماضية لوجود علاقة حب بينهما.

علاقة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، بدأت بمسلسل "في بيتنا روبوت" الجزأين الأول والثاني، عام 2021، وبعدها تعاونا في أعمال أخرى من بينها فيديو كليب طرحته ليلى لأغنية «كلمة أخيرة»، ولاحظ عدد من مُعجبي الإثنين على مواقع التواصل الاجتماعي التقارب الشديد بينهما.

من جانبها، حرصت ليلى أحمد زاهر في كل التدوينات التي تنشرها، عن علاقتها بهشام جمال تقول عنه إنه بمثابة «أخ» لها، حيث قالت ذلك في التدوينة التي نشرتها وهي تشكره عن التعاون الذي تم بينهما في أغنية «كلمة أخيرة».

سمية الخشاب ومدحت صالح:

صرح الفنان مدحت صالح في أحد البرامج، أنه ارتبط بزواج عرفي بالفنانة سمية الخشاب لمدة عامين، ولم تنفي الفنانة أمر الزواج كعادتها في نفي الشائعات، كما لاحقت سمية الخشاب شائعة زواجها من الفنان أحمد سعد، وهو ما نفته الفنانة مرارًا وتكرارًا ولكن حدث وتزوج الثنائي وبعدها انفصلا ولجأ الثنائي للمحاكم.

زينة وأحمد عز:

لجأت الفنانة زينة لرفع قضية إثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز، والذي ارتبطت به بزواج سري، بحسبها، وهو الذي ينفيه "عز" حتى الآن، وبعد أن أثبتت المحكمة نسب الطفلين لوالدهما، رفعت زينة قضية خلع من أحمد عز، للضرر الذي تعرضت له.

أنغام وأحمد عز:

بعد أزمة الفنان أحمد عز الشهيرة مع الفنانة زينة، قامت الأخيرة بنشر عقد زواج عرفي طرفيه الفنانة أنغام وأحمد عز، وقبلها بسنوات كانت قد ترددت أنباء عن زواج أنغام بعز، إلا أن الطرفان كانا ينفيان دائما.

شمس وسعد الصغير:

الفنان سعد الصغير كان دائما ينفي وجود علاقة بينه وبين الراقصة شمس، إلا أن الراقصة لجأت فيما بعد لنشر عقد الزواج، خاصة بعد وجود خلافات كبيرة بينهما، وأطل الفنان الشعبي على شاشة التلفزيون في أحد البرامج معلنا أنه أخفى الزواج خوفا على مشاعر زوجته الأولى وأم أبنائه، فيما اتهمته شمس بأنه أجبرها على الإجهاض رغما عنها، مما عرضها لأضرار بالغة في الرحم.