الزمالك يُفاضل بين «بروم» و«فودا» لتدريب الفريق

هو فان دين بروم و فرانكو فودا
هو فان دين بروم و فرانكو فودا

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الساعات المقبلة هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم المنتظر توليه المهمة في الفترة القادمة خلفا للمؤقت معتمد جمال تمهيدا لاستكمال الموسم الجاري.

ووضع مسئولو القلعة البيضاء قائمة من الأجانب المرشحين يتصدرها مدرب ألماني هو فرانكو فودا وآخر هولندي هو فان دين بروم وثالث هو البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، ومع اللحظة التي تتوافر فيها السيولة الدولارية سوف يحسم الزمالك موقفه مع أحد المدربين الثلاثة.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يسعى للحصول على «سلفة» لحل أزمة الديون والصفقات الجديدة

وحددت إدارة الزمالك في وقت سابق مجموعة من المعايير للمدرب الأجنبي الجديد يتصدرها عدم زيادة راتبه السنوي عن مليون و200 ألف دولار بخلاف الاستمرارية في تجاربه التدريبية المختلفة مع تحقيق إنجازات في المشوار.

ويأمل الزمالك في حسم هوية المدير الفني الأجنبي الجديد سريعا من أجل التركيز على قيادة التدريبات الجماعية في فترة التوقف الجارية لبطولاته المحلية والقارية على هامش معسكر الإمارات المرتقب للفريق.

ويضع مسئولو الزمالك في حساباتهم أيضا حسم هذا الملف في الأيام القليلة المقبلة لاستغلال فترة التوقف فى تولى المدرب الأجنبى الجديد المهمة للتعرف على قدرات اللاعبين والمشاركة في اختيار الصفقات الجديدة المنتظر لها الانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري أملا في تعزيز صفوفه بصفقات قوية بخلاف المساهمة في تقييم المستبعدين المنتظرين من الفريق الابيض في الانتقالات الجارية سواء عبر الإعارة أو البيع النهائي في المستقبل.


 

;