في حفل جولدن جلوب.. أجمل إطلالات السجادة الحمراء في 2024| صور

 أجمل إطلالات السجادة الحمراء في 2024
أجمل إطلالات السجادة الحمراء في 2024

أتاح حفل توزيع جوائز جولدن جلوب مساء الأحد، للنجوم فرصة الظهور مرة أخرى في أضواء الموضة.

ويعد الحفل تقليديًا بمثابة مقدمة لجوائز الأوسكار، حيث يبحث النقاد عن أدلة حول الأفلام التي سيتم تنظيفها خلال موسم الجوائز، ولكن هذا العام، كان مراقبو الموضة أيضًا يبحثون عن الاتجاهات التي قد تحدد عام 2024، وذلك حسب ما ذكرته شبكة سي إن إن الأمريكية.

مع ترشيح فيلم "Barbie" لجوائز جولدن جلوب أكثر من أي فيلم آخر هذا العام، لم يكن من المفاجئ أن تصل نجمته مارجوت روبي باللون الوردي - أي فستان أرماني على غرار فستان ارتدته دمية "Superstar Barbie" التي تم إصدارها في عام 1977.

اقرأ أيضا:سقوط المطرب الأمريكي جيسون ديرولو في حفل توزيع جوائز «جولد جلوب»

في هذه الأثناء، أومأت برأسها إلى الدراما القادمة "The Color Purple"، والتي شاركت في إنتاجها، في ثوب لويس فويتون الأرجواني المخصص.

ومع ذلك، لم يكن أي من الظلين هو اللون البارز في المساء. من فستان فالنتينو القرمزي من فلورنس بوغ إلى فستان صوفي كوتور الضخم من هايدي كلوم مع فتحة في الساق، كان اللون الأحمر هو الذي سيطر على مدخل فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس.

 

وشاركت في هذا الحدث أيضًا سيلينا جوميزحيث كانت ترتدي أرماني بريفيه الحريري وراشيل بروسناهان (في سيرجيو هدسون) وجوليان مور (في بوتيجا فينيتا المخصصة).

وفي أماكن أخرى، استمتعت النجمات بالترتر والبريق والتول، وكان هناك الكثير من القماش الشفاف المعروض أيضًا، وكشفت تنورة كيت بيكنسيل الشفافة عن مثال آخر على صيحة " عدم ارتداء السراويل ".

وأظهر الممثل جيريمي ألين وايت، ممثل فيلم The Bear، الجلد أسفل قميصه الحريري من الفوال، وارتدت هانا وادينغهام فستاناً من الدانتيل الشفاف من سوزان نيفيل، وهو واحد من العديد من فساتين السهرة السوداء الأنيقة المعروضة.